بيلا حديد تتألق بساعة مخصصة لها خلال افتتاح متجر TAG Heuer في لندن

خلال افتتاح المتجر الأول لشركة TAG Heuer في منطقة التسوق بمدينة لندن في شارع إكسفورد حضرت سفيرة الماركة وعارضة الأزياء الشهيرة Bella Hadid.

تبلغ مساحة المتجر 75 متراً مربعاً حيث أنه مقتبساً من درع TAG Heuer حيث تزدان وجهات العرض الداخلية بظلال رمادية فاتحة وداكنة صنعت بمواد مثقوبة تعيد اللمسات الحمراء إلى الأذهان ارتباط الماركة بعالم سباق السيارات.

أمّا بالنسبة للإصدارات الحديثة المتوفرة في المتجر فهي الساعة الذكية TAG Heuer Connected Modular 45 وساعات Heuer 02 Tourbillon وتشكيلة من الإصدارات الخاصة بما في ذلك إصدار TAG Heuer Muhammad Ali وإصدار Fangio، وكل هذا إلى جانب تقديم باقة من الساعات التراثية المعشوقة.

وتتعامل النجمة المتألقة Bella Hadid مع التكنولوجيا التفاعلية التي تتيح للزائرين فرصة التعمق في مهارة وإتقان TAG Heuer والتمتع بتفاصيل الابتكارات المعقدة التي حطمت كل الأرقام القياسية للكرونوغراف من حيث الدقة والقوى المغناطيسية الأليفة لتخلق الساعات الأكثر استثنائية على الإطلاق.

إصدار خاص لـBella Hadid

وقد تألقت Bella في هذه المناسبة بارتدائها الإصدار الخاص Link Lady المصمّم خصيصاً لها والتي تعبّر عن الجانب المرح من شخصيتها وهو أكثر الموديلات المفعمة بالأنوثة ضمن المجموعة الكاملة للماركة.

 إن هذه الساعة مكوّنة من ميناء من عرق اللؤلؤ الرائع تظهر فيه أحجار الماس الإثنى عشر بطابع عصريّ ومصنوعة كلياً من السيراميك الذي يعدّ أفضل خامة لتصنيع الساعات.

كما أن أجزاء السوار مصقولة لضمان نعومة ملمسه ومرونته على معصم اليد. كما أن  الساعة مزينة أيضاً بطقم فصوص مكوّن من 48 قطعة ألماس، بينما يزدان الجزء الخلفي من الساعة بتوقيع النجمة الشهيرة.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة