تعرفوا على أصغر ساعة في مجموعة Metro حتى الآن!

 

أصدرت دار Nomos Glashütte الألمانية ساعتها الأكثر أناقةً لهذا العام. من هنا، وقع إختيارها على ساعة Metro rose gold 33، التي تتميّز بحجم علبة لا تتخطى الـ33 ملم، وهي ثاني إصار مصنوعٌ من الذهب اوردي عيار 18 قيراطاً.

إن الإصدار الأول من هذه الساعة، تمّ تصميمه من قبل مارك براون، وقد تم الكشف عنه في عام 2014، حاصلاً على العديد من جوائز التصميم. في هذه الساعة تتحدّ العلبة المستديرة، وصلات السوار الرفيعة، العقارب ذات الرأس الرفيع، وحبيبات الماس على التاج لتكوين جمالية فريدة من نوعها.

ففي عام 2017، تم تقديم Metro rose neomatik 39 كجزء من سلسلة  At Work من الساعات الأنيقة المخصصة للمكتب علماً انه كان أصغر إصدار من هذه المجموعة. فإختارت الدار لهذا الإصدار علبة من الذهب الوردي بحجم 39 ملم تسكنه حركة neomatik DUW 3001، ميناء رمادي وسوار من الجلد البني مصنوع من Horween Genuine Shell Cordovan.

إن ساعة Metro rose gold 33  الجديدة، تعدّ أصغر إصدار من مجموعة مترو حتى الآن وذلك بفضل علبتها التي يبلغ حجمها 33 ملم التي تسكنها حركة يدوية التعبئة  NOMOS Alpha.  كما وتتميّز هذه الساعة الجديدة بميناء معالج بتقنية طلاء المعادن بالمواد الحافظة Galvanization، وهو باللون الرمادي الفاتح مع سوار من المخمل مع الجلد باللون البيج، بالإضافة إلى عقارب مطلية بالذهب الوردي ما يشكل تبايناً جميلًا مع مؤشرات الساعة الرمادية ومؤشرات الدقائق البنفسجية اللون.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة