تعرفوا على إصدارات Patek Philippe الجديدة التي تعرض اليوم في نيويورك

بعد مروره بدبي، ميونخ و أخيرا لندن، ينطلق معرض The Art of Watches Grand Exhibition في ولاية نيويورك الأمريكية اليوم، ليسلط الضوء على الإصدارات الجديدة من دار Patek Philippe للساعات السويسرية الفاخرة، بالإضافة للاحتفاء بساعات ثمينة ونادرة للدار، ارتداها أهم شخصيات العالم خلال عقود مضت، نُقلت خصيصا للحدث من متحف الدار في جنيف السويسرية، لستقطب عامة الشعب بالإضافة إلى جامعي ومحبي الساعات الفاخرة.

تعرض الدار أكثر من ٤٠٠ ساعة خلال هذا الحدث الذي يستمر من ١٣ و حتى ٢٣ من الشهر الحالي، وإليكم نبذة عن الإصدرات الجديدة التي تعرضها الدار احتفاء بهذه المناسبة:

World Time Minute Repeater Ref. 5531 “New York 2017 Special Edition

هذه الساعة تعد الأولى من نوعها، حيث أنها أول إصدار للدار يجمع ما بين آليتي مكرِّر الدقائق والتوقيت العالمي المعقدتين. لجمع هاتين، قامت الدار بابتكار وتطوير حركة جديدة وهي كاليبر R 27 HU، مكونة من ٤٦٢ جزئية. صممت هذه الساعة للاحتفاء بالمعرض، ولذلك نرى رسما لحي منهاتن الشهير في ولاية نيويورك، ويمكن اختيار الميناء لهذا لحي مصورا خلال النهار أو الليل. تتوفر ٥ ساعات من كل شكل.

كل ذلك مجموع داخل علبة من الذهب الوردي بمقابض مثقوبة. أما الحزام الجلدي فهو مخطط بنمط الهوبايل المألوف في ساعات Patek Philippe.

تتوفر ساعات للسيدات من هذا الإصدار بخصائص مشابهة بالإضافة  لزينة الماسات على حافة العلبة.

Calatrava Pilot Ref. 5522 “New York 2017 Special Edition”

تتوفر ٦٠٠ ساعة من هذا الإصدار، تتميز جميعها بتصميم خاص لمينائها يعيد إحياء تصاميم قديمة لساعات Patek Philippe للطائرات. على ذلك الميناء، نرى الأرقام العربية بالذهب الأبيض و العقارب الصلبة بطلاء مضئ في الظلام.

World Time Ref. 5230 “New York 2017 Special Edition”

هذا الإصدار المحدد ل ٧٠٠ ساعة يركز أيضا على وظيفة التوقيت العالمي في الساعات. فالمجموعة توظف حركة 240 HU. تأتي الساعة بعلبة من الذهب الأبيض مع حافة بنمط مشطوب وميناء أزرق الوسط نرى من خلاله رسم حي منهاتن النيويوركي ذاته، وتلتف أسماء المدن الثانية حولها على الميناء.

Ladies’ Calatrava Ref. 7200/50 “New York 2017 Special Edition”

هذا الإصدار الأنيق للسيدات يتميز بعلبة شديدة الرقة من الذهب الأبيض و ميناء مصنوع من صدف أم اللآلئ، أما التوقيت فيرمز له بماسات تتواجد على مدار الميناء. تتوفر هذه الساعة بنسختين، تتضمن ميناء صدف أم اللآلئ الأبيض و حزام جلد التمساح الأزرق، أو ميناء صدف أم اللآلئ الأزرق مع حزام جلد التمساح الرمادي. وتوظف هذه الساعة حركة كاليبر ٢٤٠، التي تحتفل بعيدها ال٤٠ هذا العام.

Ladies’ Minute Repeater Ref. 7000/250 “New York 2017 Special Edition”

يتميز هذا الإصدار الخلاب للسيدات بميناء مطلي باللون الأزرق مع ماسات على مدار الميناء ترمز للساعات. العلبة مصنوعة من الذهب الأبيض و تزيّنها ١٦٠ ماسة من Top Wesselton على نمط Flamme® (حوالي ٠.٦٤ قيراط). توظف الساعة كاليبر R 27 PS الرفيع.

مقالات ذات صلة