جديد صالون جنيف: Reverso Tribute Calendar و Jaeger-LeCoultre Reverso Tribute Duo

Jaeger-LeCoultre Reverso Tribute Calendar_backإن Reverso هي من آلات الوقت القلائل التي يمكن أن نطلق عليها لقب «ساعة أيقونية»، فتصاميمها المستوحاة من الخطوط الهندسية لحقبة آرت ديكو، والمؤشرات الرقمية الواضحة والموانئ البسيطة، تمنح نماذجها بالإجمال طلة كلاسيكية دائمة.

هذه السنة وفي العيد الخامس والثمانين لإطلاق المجموعة، تكشف Jaeger-LeCoultre عن نماذج منوّعة جديدة، لعل أبرزها  Reverso Tribute Calendar بالذهب الوردي التي تعرض على وجهها الأبيض اللون وظائف الروزنامة ومراحل القمر، وعلى مينائها الخلفي البني الممزخرف بنقش Clous de Paris توقيتاً زمنياً ثانٍ مع مؤشر لساعات الليل والنهار.

أما Reverso Tribute Duo فيعرض ميناؤها الخلفي الوظائف والنقوش نفسها ولكنه تلوّن بالأزرق، بينما يكتفي الميناء الأمامي بعرض الساعات والدقائق والثواني الصغيرة في مؤشر عند الـ 6. تعمل هذه الساعات بواسطة حركات يدوية التعبئة وهي مصنوعة من الذهب الوردي للأولى والفولاذ للثانية. ومن الإطلاقات الأحدث للمجموعة أيضاً، تطلق الدار نماذج من ساعات Reverso Classic المناسبة للسيدات والرجال على حد سواء بالذهب الوردي أو الفولاذ، تمنح توقيتاً زمنياً ثانٍ، وتعمل بواسطة حركة أوتوماتيكية جديدة مطوّرة في مشاغل الدار.

مقالات ذات صلة