جديد مجموعة Longines Avigation BigEye بعلبة من التيتانيوم

بعد تحليقها في الفضاء لأكثر من قرن من الزمن، تعود Longines إلى الواجهة بساعة جديدة مرافقة للطيارين من مجموعة Avigation BigEye تتميّز بكونها أكثر صلابة ومتانة من كل سابقاتها.

يمكنك التعرّف إلى هذه الساعة بسهولة تامة بفضل عداد الدقائق الثلاثين الضخم الموجود عند الـ3 والذي كان مصدر الإلهام لتسمية BigEye، أتى هذا الكرونوغراف الذي يتميّز بتصميمه الذي يعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي، بعلبة من التيتانيوم قطر 41ملم، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً.

بهدف حماية القلب النابض للساعة بقدر الإمكان، يغطي التيتانيوم الجهة الداخلية للساعة بالكامل، وقد تم تزيينها بنقش لطائرة من ثلاثينيات القرن الماضي. كما وفي إشارة إلى طابعها التاريخي الأصيل، تم تزويد هذه الساعة بحزام من الجلد الطبيعي البني اللون والمعتّق.

وعلى مثال الساعة السابقة من هذه المجموعة التي كشفت الدار عنها في العام 2017 وقد تميّزت بمينائها الأسود، تم تزويد النسخة الجديدة للعام 2021 والتي أتت بميناء أزرق اللون، بحركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة كاليبر caliber L688 بمخزون للطاقة من 70 ساعة، وهي مزوّدة بميزان تأرجحي مصنوع من السيليكون، هذه المادة التي تجعله مضاداً تماماً للتآكل لتأمين الحماية للساعة من التلف مع كثرة الاستخدام، ومقاوماً لتأثيرات الحقول المغناطيسية مما يضمن دقة عمل الساعة على المدى الطويل. وتمنح هذه الساعة وظائف الوقت والكرونوغراف.

وهكذا يمكننا التأكد من متانة ساعات المجموعة وقدرتها على الصمود في وجه الزمن بفضل المجهود المبذول من قبل فريق عمل الدار للتأكد من صلابة وجودة المواد المستخدمة لصناعتها من جهة، والتقنيات العالية المستوى المعتمدة لإنتاج قلبها النابض.

اعداد: ليزا ابو شقرا

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة