جديد MB&F ساعة ثورية بروحيّة CAN – AM

أطلقت MB&F إصدارها الأحدث وهو ساعة Horological Machine N˚8 والتي تعتبر واحدة من أكثر الساعات تميزاً من بين سابقاتها التي تحمل توقيع الدار، ما دفع بمؤسس الدار، Maximilian Büsser إلى وصفها بأنها “من أروع القطع التي ابتكرها”.

فمصدر الإيحاء لهذا النموذج كان عالم السيّارات والسباقات الذي يعشقه Büsser مما جعله يبتكر ساعة فريدة من نوعها صمّمت بخطوط مستوحاة من هيكل سيّارة CAN – AM الشهيرة.

وخلال الحدث الذي نُظِّم لإطلاق الساعة بتاريخ 27 سبتمبر 2016، في معرض M.A.D، دبي، تمكّن الإعلاميّون من أخذ فكرة أكبر عن آلة الوقت هذه وتفاصيلها، هي التي تميّزت بشكلها الفريد الذي يجمع بين المثلّث والمستطيل، وأصدرت بمزيج من الذهب الأبيض مع التيتانيوم أو الذهب الوردي مع التيتانيوم، وتمّ تغليفها بطبقة من زجاج الكريستال السافيري لتكون مقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً.

بالإضافة الى ذلك، تتميّز الساعة أيضاً بحركة أوتوماتيكية ثلاثية الأبعاد مطوّرة من قبل الدار ومرتكزة على كاليبر من إنتاج Girard-Perregaux تتمتّع بمخزون للطاقة من 42 ساعة. كما وُضع على جانب العلبة مؤشّراً للساعات النطّاطة بالاتجاهين والى جانبه مؤشّر خاص بالدقائق . وبالطبع لن ننسى السوار الجلدي الذي يرافقها مع مشبك من الذهب الأبيض أو الوردي.

مرة جديدة تفاجئنا MB&F بساعة إستثنائية بالفعل، تضيف المزيد من الميزات إلى قطاع صناعة الوقت.

مقالات ذات صلة