جيسيكا قهواتي سفيرة آي دبليو سي شافهاوزن الجديدة

إنضمّت  ملكة جمال أستراليا السابقة ومقدمة البرامج اللبنانية الأصل، جيسيكا قهواتي، إلى عدد من السفراء البارزين لعلامة آي دبليو سي شافهاوزن لصناعة الساعات السويسريّة الراقية وذلك بعد إعلانها سفيرة جديدة للعلامة في الشرق الأوسط.

أمّأ من  أبرز سفراء العلامة  فنذكر نجمة بوليوود سونام كابور، والممثّلة هند صبري، وبطل سباقات السيّارات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ومقدّمة البرامج التلفزيونيّة ريّا أبي راشد.  DB_Jessica_Kahawaty

جيسيكا قهواتي عارضة أزياء، وشخصيّة تلفزيونيّة، ورمز للجمال، وناشطة في مجال الأعمال الخيريّة والدفاع عن حقوق الإنسان، وقد بدأت مسيرة الشهرة بفوزها بلقب ملكة جمال العالم أستراليا في عام 2012، لتحلّ في وقت لاحق من العام نفسه وصيفة ثانية في مسابقة ملكة جمال العالم 2012.

قدّمت جيسيكا في عام 2016 برنامج “Project Runway Middle East”، وهو النسخة العربية من البرنامج العالمي الذي يحظى بشعبية هائلة، وقد أصبحت مؤخرًا وجه ومقدمة برنامجَي ياهو! مكتوب “أو أم جي! ناو” و”أو أم جي! نجوم” الترفيهيّين.

أمّا مدير أي دبليو سي الإقليمي لوك روشيرو ، فرحّب بانضمام جيسيكا قهواتي إلى عائلة أي دبليو سي. خصوصاً أنها تشارك الدار شغفهم بصناعة الساعات، ونظرًا لشهرتها المهنيّة ولأعمالها الإنسانيّة، فهي مناسبة تمامًا لتمثيل أي دبليو سي شافهاوزن.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة