دار أي دبليو سي شافهاوزن تحتفل بعودتها إلى ميامي باللون الوردي النابض بالحياة

بمناسبة الفعالية الثانية من سباق ميامي للجائزة الكبرىGrand Prix ‎، تقدم دار أي دبليو سي شافهاوزن نسخة مخصصة من ساعة Pilot’s Watch Chronograph 41 Mercedes-AMG PETRONAS Formula OneTeam مع سوار مطاطي باللون الوردي “ميامي بينك” اللافت للأنظار. وتماشيًا مع أسلوب الحياة المليء بالمرح والإشراق وانعكاس ألوان “أوشن درايف” النابضة بالحياة في ميامي، سوف يتألق مظهر الفريق بصحبة اللون الوردي في السباق القادم. علاوة على ذلك، سوف تحتفل دار أي دبليو سي بعودتها إلى ميامي من خلال الاندماج في منتزه Jungle Plaza في حي Miami Design District قبل السباق في عطلة الأسبوع من 3 إلى 5 مايو.

أصبحت دار أي دبليو سي الشريك الهندسي الرسمي لفريق Mercedes-AMG PETRONAS Formula One™‎ في عام 2013. وهذا العام، سوف تحتفل دار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة بمرور عشر سنوات على هذه الشراكة. فيما يجتمع نخبة عشاق رياضة السيارات بمناسبة الفعالية الثانية من سباق ميامي للجائزة الكبرى Miami Grand Prix™‎ في عطلة نهاية الأسبوع، تفخر دار أي دبليو سي شافهاوزن بتقديم نسخة مخصصة من ساعة Pilot’s Watch Chronograph 41 Mercedes-AMG PETRONAS Formula One™ Team مع سوار مطاطي باللون الوردي “ميامي بينك”. يُعد الكرونوغراف أول ساعة رسمية للفريق تصنعها دار أي دبليو سي لشريكها وتُثني على الشغف والإصرار لدى فريق المصممين والمتخصصين في الديناميكا الهوائية ومهندسي السباق والخبراء الاستراتيجيين والميكانيكيين. يتوافق السوار الوردي بشكل مثالي مع مظهر الفريق في مضمار ميامي الدولي، حيث ستظهر لمسات وردية لافتة للأنظار على قفازات وأحذية لويس هاميلتون وجورج راسل. كما سيرتدي أعضاء الفريق الحاضرين في سباق ميامي ساعة الفريق ذات السوار الوردي.

كرونوغراف بخامات مستوحاة من سباق السيارات

تحظى الساعة Pilot’s Watch Chronograph 41 Mercedes-AMG Petronas Formula One™ Team، التي طُرحت في سباق الجائزة الكبرى Grand Prix™‎ الأول في ميامي العام الماضي، بصناعة من التيتانيوم شديد الصلابة من الدرجة الخامسة. وتُعد دار أي دبليو سي رائدة استخدام هذه المادة في صناعة الساعات خلال ثمانينات القرن الماضي عندما طرحت الشركة أول ساعة يد مزودة بعلبة وسوار من التيتانيوم.

ويتميز التيتانيوم بوزن أخف من الفولاذ بنسبة 45 % تقريبًا مع تقديم أعلى نسبة متانة إلى الكثافة مقارنةً بأي معدن. كما يُستخدم على نطاقٍ واسع في هندسة السيارات لتصنيع المكونات المعرضة للبقع الشديدة، مثل صمامات المحرك. علاوة على ذلك، يتميز التيتانيوم بمقاومته للتآكل وملاءمته للجلد. ويكتمل التصميم المذهل بميناء أسود مع نقوش وإضاءة تحمل توقيع الفريق بلون بتروناس الأخضر المميز. يعمل الكرونوغراف بواسطة الكاليبر 69385 من إنتاج دار أي دبليو سي. وتتألف آلية الحركة الكرونوغراف المتينة المميزة بتصميم العجلة العمودية من 242 جزءًا ويمكن الاستمتاع برؤيتها من خلال ظهر العلبة من زجاج السافير. ويتميز نظام تعبئتها ثنائي الاتجاه المشتمل على سقاطة بمخزون طاقة احتياطي يبلغ 46 ساعة في النابض الرئيسي.

يأتي الإصدار الحالي من ساعة Pilot’s Watch Chronograph 41 Mercedes-AMG PETRONAS Formula One™ Team (الرقم المرجعي IW388108) ذات السوار الأخضر مع سوار إضافي أسود من جلد العجل وسيظل متاحًا للشراء عبر الإنترنت. ويأتي الإصدار الجديد ذو السوار المطاطي بلون ميامي بينك (الرقم المرجعي IW388114) مع سوار أخضر إضافي ويمكن شراءه عبر الإنترنت من خلال موقع أي دبليو سي.com ومن متجر ميامي فقط ولفترة محدودة. وبفضل نظام EasX-CHANGE®‎ المدمج، يمكن تغيير الأساور بسرعة وسهولة دون الحاجة لأدوات إضافية.

علاوة على ذلك، كلا الساعتين مؤهلتين للتسجيل في برنامج My أي دبليو سي Care ويمكن الاستفادة من تمديد لمدة 6 سنوات للضمان الدولي القياسي المحدود لمدة عامين.

إعداد: ليزا أبو شقرا

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة