ساعاتٌ ملوّنة تزيّن المعصم في جميع الفصول!

 

على الرغم من أن موسم الصيف شارف على نهايته، إلّا ان عشّاق الساعات الملوّنة سوف يحظون بفرصة التمتّع بالعديد من الإصدارات. من هنا، وبما أن للألوان حصة كبيرة في عالم صناعة الساعات، فسوف نعرّفكم على أهم الإصدارات المميّزة.

 

Chanel

تتميّز الاصدارات الجديدة في مجموعة Chanel Electro بلمسة من ألوان قوس قزح، سواء كان ذلك موجوداً في الإطار، أو منتشراً عبر العلبة والميناء، أو مخصصاً للأحزمة. ساعة شانيل J12 Electro ، على سبيل المثال ، تقتصر على 255 قطعة مع علبة سوداء من السيراميك والفولاذ ومؤشرات بلون قوس قزح نيون ، بينما تقتصر ساعة J12 Electro Dream على 55 قطعة من السيراميك الأبيض والذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا . أمّا ساعة Première Electro تحتوي على سوار من الفولاذ  ثلاثي الصفوف مع حزام من جلد قوس قزح نيون منسوج بين الحلقات ، بينما تحتوي ساعة Code Coco Electro على حزام مبطن من الجلد.

 

Dior

تعدّ GemDior واحدة  من أحدث الساعات التي تتميز بشكل غير منتظم مثمن الأضلاع يظهر كعنصر متكرر في جميع أنحاء المجموعة. يظهر العنصر الثاني المتكرر – طبقات غير منتظمة من الذهب الأملس والأحجار الصلبة المنحوتة – مثل الكتل في لعبة Jenga، والتي تبدو متوازنة بشكل غير مستقر ولكنها قوية بشكل مدهش. هناك سبع ساعات إجمالاً ، ولكن الإصدار الملوّن يتميّز بميناء من حجر الملكيت، وعلبة مرصعة بالألماس والفيروز، وسوار غير متماثل من الأحجار الكريمة المزخرفة من الذهب الأصفر، بما في ذلك الملكيت واللازورد والعقيق والوردي.

 

 

Harry Winston

تعتبر ساعات Harry Winston Emerald الجديدة جزءاً من مجموعة Emerald Collection وقد صُنعت خصيصاً لضخ بعض الألوان الجريئة في المجموعة. كل ميناء مصنوع من 20 ماسة وكابوشون ملون من عرق اللؤلؤ الذي يحيط بقطعة مرتفعة قليلاً من عرق اللؤلؤ في الوسط. يكمل الإطار والعروات المرصعة بالماس (التي تتكون من 53 ماسة قطع لامع) العلبة ويؤدي إلى حزام مزدوج متناسق في الألوان الأساسية الأربعة للمجموعة: الفيروز والشمبانيا والبرتقالي والبنفسجي.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة