ساعاتٌ يمكن أن تحتلّ قائمة هداياكم لهذا الموسم!

بمناسبة حلول موسم الأعياد، لا بدّ من أن يبحث العديد منكم عن بعض الأفكار لهدايا مميّزة لإسعاد من حوله. وما هو أفضل من اختيار بعض الساعات المميّزة من أبرز الدور العالمية التي تعتبر من بين الهدايا المثالية. إليكم بعض الساعات المميّزة التي يمكن تقديمها لأحبائكم.

 

LANGEMATIK PERPETUAL

بمناسبة عيد ميلادها العشرين، تأتي الساعة الآن من الذهب الأبيض أو الذهب الوردي، وكلاهما مدمج مع مينا زرقاء، كل منها في إصدار محدود من 50 ساعة فقط.

يتوافق تصميم الميناء مع مبدأ التسلسل الهرمي للمعلومات، مما يضمن أفضل موثوقية وأكثرها بديهية لعرض التقويم. باعتباره أهم عنصر معلومات، يتم وضع التاريخ الضخم في مكان بارز. يُظهر المينا الفرعي الموجود على اليسار يوم الأسبوع؛ واحد على اليمين يعرض الشهر. يأخذ التقويم الدائم في الحسبان الفترات المختلفة للأشهر في دورة أربع سنوات، بما في ذلك السنوات الكبيسة.

بمجرد ضبط الساعة بشكل صحيح، لا يلزم تعديل يدوي للتاريخ حتى عام 2100. كما أن عرض مرحلة القمر في الساعة 6، مقترناً بالثواني الفرعية، هو أيضاً مؤشر طويل الأجل؛ فهو لا يتطلب سوى تصحيح لمدة يوم واحد كل 122.6 سنة. يمكن تقديم جميع شاشات التقويم بشكل جماعي باستخدام مصحح رئيسي (مُثبّت) في الساعة 10. ويمكن أيضًا تعيينها بشكل منفصل.

 

 

Richard Mille RM 35-03 Rafael Nadal

لطالما عُرفت آلات الوقت التي تحمل توقيع Richard Mille بالكم الهائل من التطوّر التقني الذي تحمله في طياتها، وها هي اليوم تكشف عن أحدث ابتكاراتها، ساعة RM 35-03 Rafael Nadal الشديدة التميّز، كونها ساعة توربيون خفيفة الوزن لدرجة ملفتة، ومتينة وصلبة لدرجة أنها قادرة أن تقبع على معصم لاعب التنس الإسباني العالمي Rafael Nadal على أرض الملعب. وهذه الميزات لا يمكن إيجادها كل يوم مجتمعة في ساعة واحدة.

هذه الساعة هي عبارة عن امتداد لمجموعة ساعات RM 035 التي تتميّز بخفّة وزن حركتها التي لا تتعدى 4,3 غرامات، والإصدار الجديد سيأتي بنموذجين، الأول بعلبة مصنوعة من مادة Quartz TPT باللون الأزرق مع جوانب مصنوعة من المادة نفسها ولكن باللون الأبيض، أما النموذج الثاني فهو مصنوع من المادة والألوان نفسها ولكن الألوان أتت معاكسة.

 

Breitling Super AVI

–   تُخلّد ساعة Super AVI P-51 Mustang أفضل طائرة مقاتلة في عصرها من خلال ساعتين مميزتين؛ إحداهما ذات علبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ولها ميناء أسود وسوار جلدي باللونين الذهبي والبني، والأخرى ذات علبة مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط ولها ميناء بلون الأنثراسيت وسوار جلدي أسود اللون وتُباع حصرياً في متاجر شركة بريتلينغ وعلى موقعها الإلكتروني Breitling.com. 

– تتميز ساعة Super AVI Tribute to Vought F4U Corsairبميناء أزرق، وعدادات كرونوغراف بتدريجات مختلفة من اللون ذاته، وسوار جلدي أسود، وقد استوحي تصميمها من الألوان التي تميزت بها الطائرة صاحبة الأرقام القياسية.

–   أما ساعة  Super AVI Curtiss Warhawkفلها ميناء أخضر عسكري وعدادات كرونوغراف بيضاء اللون ولمسات حمراء، لتحاكي بذلك الألوان التي استُخدمت لرسم فم سمكة القرش في مقدمة كورتيس وورهوك التي أضفت عليها هويتها المميزة.

– تتميز Super AVI Mosquito بميناء من السيراميك الأسود المصقول وميناء أسود وعدادات كرونوغراف بيضاء اللون. والعناصر الحمراء والبرتقالية فيها تذكرنا بالدوائر والأشكال الموجودة على الطائرة المتعددة الاستعمالات التي سميت باسم “المعجزة الخشبية”.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة