ساعات الغوص التي تأخذكم إلى أعماق البحار!!

تعتبر ساعات الغوص من أشهر الموديلات المتوفرة في السوق، تبنّت جميع العلامات التجارية، مع استثناءات نادرة فقط، هذا المفهوم. هناك سبب وجيه وراء هذه الشعبية، حيث أن ساعات الغوص، على الرغم من عدم استخدامها للغرض بشكلٍ أولي، تعتبر مثالية لعطلات نهاية الأسبوع.

BLANCPAIN TRIBUTE TO FIFTY FATHOMS NO RAD

ليس من المفاجئ حقًا رؤية Blancpain Fifty Fathoms في مثل هذه الفئة. يبقى هذا النموذج بعد كل شيء من أكثر ساعات الغوص رمزية على الإطلاق. تم إطلاقه في عام 1953، وكانت من أوائل الشركات في السوق. جزء من الإصدارات المتعددة التي تم إطلاقها على مر السنين، يستحق البعض اهتماماً أكبر، مثل طراز No-Rad الكلاسيكي، وهو ساعة صنعت لـ “Kampfschwimmer”، وحدة كوماندوز الألمانية. من هنا، أطلقت العلامة التجارية إصداراً جديداً ، Blancpain Tribute to Fifty Fathoms No Rad ، مع علبة مدمجة 40 ملم ومقاومة للماء 300 متر. إنها إعادة تفسير حديثة وتتميز بإطار مقبب من الياقوت مع شكل محزوز بدقة ومقياس مدرج بالكامل مدته 60 دقيقة.

 

 

TUDOR BLACK BAY FIFTY-EIGHT 925

غالباً ما تكون ساعات الغوص مصنوعة من الفولاذ أو التيتانيوم لأسباب تتعلق بالمقاومة والميزانية. من هنا، قرر Tudor الخروج عن المسار الصحيح، بإصداره الشهير Black Bay Fifty-Eight المصنوع من 925 الفضة الإسترليني، وهي مادة لم تعد مرئية تقريباً في صناعة الساعات. كخطوة جريئة إلى حد ما من العلامة التجارية ، مما أدى إلى ظهور ساعة مألوفة للغاية، ولكنها في الغالب رائعة.

 

 

Bell & Ross BR 03-92 Diver Red Bronze

في حين اكتسبت Bell & Ross معظم شعبيتها بفضل ساعات الطيارين والساعات العسكرية، تتمتع العلامة التجارية أيضًا بتقليد طويل من ساعات الغوص، مثل Hydromax 11000m الرائعة أو مجموعة BR 02. لقد انتهى زمن هاتين الساعتين منذ فترة طويلة ولكن العلامة التجارية تمكنت منذ بضع سنوات من دمج عناصر الغوص في تصميمها المربع الشهير، مما أدى إلى BR 03-92 Diver. قدمت Bell & Ross لأول مرة من الفولاذ ، وسرعان ما تمّ اطلاقها من البرونز، وهي مادة تتناسب تماماً مع الروح الكلية لهذه الساعة. يتوفر اليوم لون جديد مع ساعة Bell & Ross BR 03-92 Diver Red Bronze الجديدة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة