ساعات بموانىء مستوحاة من العالم الطبيعي

لا يمكن أن ننكر أن مواني الساعات أصبحت ملونة أكثر في السنوات الأخيرة ، ولكن حتى بعد توسيع لوحة الألوان، لجأ بعض صانعي الساعات إلى نباتات وحيوانات العالم الطبيعي كمصدر إلهام.

 

CHOPARD ALPINE EAGLE CADENCE 8HF

الساعة الرياضية الفاخرة ذات السوار المدمج هي السائدة في الوقت الحالي. تعتبر Alpine Eagle ، وجهة شوبارد في هذا النوع، إعادة تفسير حديثة لسانت موريتز في الثمانينيات. تم الكشف عن النموذج قبل عامين ، ويصدر الآن في إصدار محدود مكون من 250 قطعة مدعومًا بحركة أوتوماتيكية عالية التردد بتردد 8 هرتز.

للوهلة الأولى، يشبه شكل Chopard Alpine Eagle Cadence 8HF مظهر النماذج الحالية. لا يزال قطر العلبة 41 ملم وارتفاعها 9.75 ملم. ومع ذلك، فإن استخدام التيتانيوم يجلب لوناً أغمق قليلاً. وعلى المعصم، تتميّز الساعة بخفة وزنها ولمسة فريدة تجعلها مريحة بشكل استثنائي.

تتميز بلمسة نهائية كلفانية باللون الرمادي، ومن المألوف أيضاً مظهر ميناء إيجل إيريس المزخرف بعلامات مضيئة وعقارب مميزة. أخيراً وليس آخراً، لون الميناء “فالس جراي” مستوحى من الأسقف المكسوة بالبلاط الكوارتزيت للقرية السويسرية التي تحمل نفس الاسم.

 

ORIS BIG CROWN PROPILOT OKAVANGO AIR RESCUE EDITION

تحتفل Oris بالذكرى العاشرة لإنشاء منظمة الإنقاذ الطبي الجوي Okavango Air Rescue في بوتسوانا بإصدار محدود من Big Crown ProPilot مستوحى من الطبيعة.

تحتفل Oris Big Crown ProPilot Okavango Air Rescue Limited Edition بالإنجازات البارزة لمنظمة الإنقاذ الطبي الجوي في بوتسوانا.

تخيل أنك تنظر إلى خريطة إفريقيا بحثًا عن مكان يمكنك فيه إحداث فرق. مع تنوعها الجغرافي والديموغرافي الهائل ، كيف ستقرر إلى أين تذهب؟

من هنا، أعلنت Oris عن شراكتها مع O.A.R. ، وساعة جديدة مصنوعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للخدمة. ان الساعة الجديدة قد استوحيت من ساعة Oris Big Crown ProPilot. مينائها الأخضر مستوحى من أعشاب دلتا أوكافانغو، وهي تأتي مع حزام قماش أخضر حصري من صنع إريكا أوريجينالز.

 

Montblanc Oasis 1858 Geosphere Desert

تعدّ 1858 Geosphere Desert واحة منعشة في كوكب صناعة الساعات، ويمكن التعرف عليها للوهلة الأولى من خلال كرتين دائريتين منحنيتين تعرضان الوقت في كلا المجالين نصفي.

وفقاً لما قاله نيكولاس باريتزكي، الرئيس التنفيذي لشركة مون بلان، فإن ظهر العلبة المصنوع من التيتانيوم المنقوش بالليزر والذي يوضح عبور سفير العلامة رينهولد ميس نير لصحراء غوبي هو اختراق تقني حقيقي لا يستطيع سوى مون بلان تحقيقه اليوم على مثل هذا السطح. لم يتمّ تطبيق أي لون عليه؛ كل شيء يأتي من تقنية النقش بالليزر التي قمنا بتطويرها. بالإضافة إلى ذلك، يستحضر لون علبتها رمال الصحراء الساخنة وتأتي من سبيكة برونزية خاصة، وهي مادة حساسة تمتلك مون بلان الخبرة في إتقانها. تشير هذه السلسلة المحدودة إلى أعلى سبع قمم في العالم تسلقها متسلق الجبال الأسطوري رينهولد ميسنر، بالإضافة إلى Montblanc، في إشارة إلى اسم العلامة التجارية.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة