ساعات تجسّد الأناقة على المعصم!

فيما يلي أبرز موديلات الساعات الرسمية التي تم تقديمها بمناسبة معرض Watches & Wonders 2022 تجسد تعريفها للأناقة.

 

LANGE & SÖHNE GRAND LANGE 1

مع جراند لانج 1 الجديدة ، يأتي الموديل الكبير الحجم المميز لشركة A. Lange & Söhne في علبة أقل نحافة وميناء أصغر. الحداثة الرئيسية لهذا الجيل الثالث من Grand Lange 1 هي تقليل سمك العلبة من 8.8 ملم إلى 8.2 ملم. الحداثة الثانية هي النسيج الحبيبي الجديد الذي يظهر على المينا الفضي المصمت الذي يضفي لمسة عصرية. لا تزال الساعة تستخدم عيار L095.1 الرائع الذي يتم تعبئته يدوياً مع ساعات ودقائق خارج المركز ، وثواني صغيرة ، ومؤشر احتياطي الطاقة، وتاريخ كبير مع مصحح سريع.

 

 

CHOPARD L.U.C XPS 1860 OFFICER

واحدة من أكثر الساعات أناقة التي تم تقديمها في Watches and Wonders 2022 ، هذا الإصدار من Chopard L.U.C XPS يبرز بميناء أخضر رائع ومجموعة علبة من الذهب الأصفر. يتيح الغطاء المفصلي الصلب الموجود على الجزء الخلفي من علبة الساعة اكتشاف كاليبر L.U.C 96.01-L المصقول بشكل جميل ودواره الصغير. الساعة عبارة عن كرونومتر حاصلة على شهادة COSC ومختومة بختم جنيف.

 

 

PATEK PHILIPPE CALATRAVA 5226G

يُنظر إلى كالاترافا إلى حدّ كبير على أنها ساعة رسمية كلاسيكية الطراز. مع 5226G ، يأتي هذا الطراز الكلاسيكي بلمسة عصرية – تمامًا مثل الموديل الأكثر تعقيداً ، 5326G. على وجه الخصوص، يتميز الميناء باللون الرمادي الأنثراسيت بلمسة نهائية مزخرفة ولون بيج، ويقترن بعقارب حقنة جميلة. تمت إعادة النظر في العلبة المستديرة مقاس 40 ملم والتي اشتهرت بها كالاترافا منذ عام 1932 بإطار أملس وجوانب مزينة بنمط مسمار كلوس دي باريس. يتم تشغيل هذا الطراز الجديد بواسطة كاليبر 26-330 SC الأوتوماتيكي مع ساعات ودقائق وثواني مركزية وتاريخ من نوع فتحة العدسة وآلية توقف ثواني.

 

 

مقالات ذات صلة