ساعات جديدة بموانىء باللون الأرجواني!

تتلاشى بعض الاتجاهات بالسرعة التي تأتي بها، والبعض الآخر يستمر لفترة أطول. صناعة الساعات ليست غريبة على هذه الدورات. كانت الساعات المستوحاة من الطراز القديم شيئًا من أوائل عام 2010 لكنها لا تزال ناجحة بشكل كبير. من ناحية أخرى، تقع الساعات الضخمة في طي النسيان. وعندما يتعلق الأمر بالألوان ، يمكن ملاحظة الشيء نفسه. منذ حوالي 10 إلى 15 عامًا ، أصبح اللون الأزرق شائعًا للغاية. يمكن سماع “الأزرق هو الأسود الجديد” في كل مكان ، وأصدرت ماركات الساعات العشرات من الموديلات ذات اللون الأزرق.

MORITZ GROSSMANN CENTRAL SECONDS PURPLE

أولئك الذين تابعوا Moritz Grossmann لبضع سنوات يعرفون أن العلامة التجارية يمكن أن تكون أيضًا مبدعة. أحد أكثر النماذج الكلاسيكية في المجموعة ، هو إصدار Moritz Grossmann Central Seconds لأول مرة باللون الأزرق أو السلمون. ومع ذلك، فهي أيضًا ساعة ذات طابع يومي أكثر حداثة من ساعة Hamatic على سبيل المثال. في البداية ، قد يبدو مفهوم الميناء الأرجواني في هذه الساعة الألمانية الصارمة غريبًا ، إن لم يكن غير مناسب. لكن بالنظر إلى النتيجة، فإنها تضيف قدرًا معينًا من الجرأة ولكن دون التفاخر. والنتيجة غير رسمية ورائعة. وعندما تقلب الساعة، لا يزال هناك هذا الكاليبر 100.11 المصنوع يدويًا والمزين بشكل رائع والذي يحتوي على ألواح فضية ألمانية وتقنيات تشطيب متطورة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

TAG HEUER MONACO PURPLE LIMITED EDITION

إصدار Monaco Purple Limited Edition. إن موناكو هي ساعة يمكنها التعامل مع الألوان بسهولة تامة. كان النموذج الأخضر بالفعل جذابًا للغاية وهذه النسخة الأرجوانية الجديدة ، إذا لم تكن مناسبة للجميع ، فهي بالتأكيد تحتوي على بعض الشخصيات. في النهاية ، على الأقل بالنسبة لي ، هذا الاتصال الهاتفي الأرجواني يعمل حقًا في موناكو وأعتقد أنه سيكون أكثر برودة مع حزام أرجواني مطابق.

Czapek & Cie Faubourg de Cracovie

تقدم Czapek & Cie نسختين محدودتين جديدتين من مجموعة Faubourg de Cracovie. The Purple Panda ، حيث تم تلوين شكل Résonance Guilloché بلون أرجواني غير مسبوق ، و California Blue ، مع ميناء كاليفورنيا ، مما يضفي عليه طابعًا كلاسيكيًا.

الأزرق هو الأسود الجديد؟ بالنسبة إلى الدار، لم لا؟ ولكن أيضًا أرجواني كثيف – مستوحى من هوت كوتور. أنتجت التوغلات الإبداعية للدار الكائن في جنيف في مجال ألوان الميناء الأصلية مع أحدث تقنيات تلوين المعادن طرازين جديدين ، مما يثري عائلة Faubourg de Cracovie من الكرونوغرافات – Purple Panda و California Blue.

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة