ساعات جديدة في العام 2021 مرصعة بالماس!

 

تعتبر الساعات المزيّنة بالمجوهرات واحدة من أفخم الأكسسوارات التي تبحث عنها كل سيّدة لإستكمال إطلالتها. وبما أن الدور العالمية الفاخرة، لم تتوانَ يوماً عن إدراج الماس في الساعات الفخمة، فلا بدّ من أن نطلعكم على أحدث تلك الإصدارات.

 

Harry Winston Emerald Signature

عاد إصدار Emerald Signature ، الذي تم تقديمه بإصدار ماسي رائع في عام 2014، إلى الظهور مرة أخرى في عام 2021، وهذه المرة مع السافير الأزرق. تستوحي الصورة الظلية المثمنة لعلبة الساعة الإلهام من قطع الزمرد المفضل لدى السيد وينستون، والقدرة على تحويل الميناء إلى بروش أو قلادة هي فكرة مأخوذة من فن صناعة المجوهرات الراقية. ساعتا الياقوت الجديدتان – بدرجتين مختلفتين من اللون الأزرق – متطابقتان تماماً مع سابقتها الماسية ومزودة بميناء من عرق اللؤلؤ.

 

Hermes – CAPE COD Chaîne d’ancre

في عام 1991، وبفضل رسومات المصمم الرئيسي للدار، هنري دورجني، وُلد نموذج جديد لساعة CAPE COD. كان من المفترض في الأصل أن تكون ساعة مربعة، لكن رحلات هنري الإبداعية الخيالية أدت في النهاية إلى شكل مستطيل. اختار أيضاً تليين الزوايا الناتج عن القطعة باستخدام “سلاسل المرساة” – وهو فكرة ابتكرها روبرت دوما لأول مرة في عام 1938. وقد وجدت الشراكة الناتجة بين الأشكال الصارمة والجريئة هذا العام حياة جديدة مرة أخرى: أصبحت الآن منحوتة بحجر رمادي ، زجاجي ، بركاني – أو مغطى بالرمل ، ومذهّب ، ومطلي بالورنيش ، ومزين بألماس مذهل.

 

Piaget Polo

خضع تصميم بياجيه بولو الأيقوني للعديد من التغيرات في عام 2021. أولاً وقبل كل شيء ، شهد العالم نموذجاً جديداً للمجوهرات الراقية من الذهب الأبيض وبقطر 36 ملم. القطعة مرصعة بالكامل بالأحجار الكريمة. أعيد تصميم الميناء المصمم على شكل وسادة للمجموعة مع الماس المرصوف واطار الماس وأرقام الألماس. تتعامل بياجيه مع النموذج الجديد بإجلال خاص وتصفه بأنه “نموذج للتميز في كل من الساعات النسائية الفاخرة والساعات الرياضية”. قدم الصائغ الفرنسي أيضًا عددًا من الإصدارات الأخرى المحدثة من Piaget Polo ، والتي تقدم “أناقة متطورة للحياة اليومية”. في هذه الأمثلة الأخرى ، يكون استخدام الماس أكثر تواضعًا ، بدءًا من الإطار الرقيق حول الميناء إلى المينا المرصع بالكامل الأكثر فخامة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة