ساعات حديثة بموانىء شفافة!

على الرغم من حقيقة أن الميناء الكامل المصنوع بعناية يمكن أن يكون جميلاً للغاية عند النظر إليه، إلا أن هناك شيئاً سحرياً حول رؤية حركة الساعة من خلال الميناء الشفاف.

CHOPARD L.U.C. FULL STRIKE TOURBILLON

خلال Watches & Wonders، كشفت شوبارد النقاب عن ثلاثي مذهل من الساعات المكررة. من معقد إلى شديد التعقيد، يجسد هذا الثلاثي قدرات العلامة التجارية في مجال الآليات اللافتة للنظر. من بين الثلاثة ، نختار Chopard L.U.C. لا يُظهر هذا التصميم المذهل نظام المطرقة والجرس فحسب، بل يكشف أيضًا عن التوربيون ، قلبه النابض.

 

ULYSSE NARDIN FREAK S

عندما يتعلق الأمر بصناعة الساعات الحديثة والمذهلة والثورية ، من الصعب تجاهل Freak من قبل Ulysse Nardin. لقد كانت ساعة رائدة عندما تم إصدارها لأول مرة في عام 2001 ، ولا تزال أعجوبة ميكانيكية.

 

 

ARMIN STROM ORBIT

لا يخشى صانعو الساعات المستقلون تجاوز الحدود وتطوير طرق جديدة ليس فقط للإشارة إلى الوقت ولكن أيضاً إلى مؤشرات إضافية مثل التاريخ. وهذا هو بالضبط ما فعله Armin Strom مع Orbit الذي تم طرحه مؤخراً، وهو أول غزو للعلامة التجارية في مجال الساعات الرياضية الفاخرة الذي يحظى بشعبية كبيرة. على الرغم من ذلك ، أصبح Orbit مثيراً للاهتمام، هو نظام التاريخ الذكي الذي ابتكره Armin Strom.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة