ساعات راقية رياضية لإطلالتك هذا الصيف !

بدأ فصل الصيف يلوح في الأفق، مما يجعله الوقت المثالي لإرتداء واحدة من هذه الساعات الرياضية، والتي صممت خصيصاً للنشاطات تحت الشمس الرائعة:

 

Happy_Ocean_278587-3002_and_278587-3001 (1)

ساعة  Happy Ocean من شوبارد

تركز ساعة Happy Ocean على أوقات المرح التي نمضيها على الشاطئ. وتتميز بعلبتها الكبيرة المصنوعة من الستيل بقطر يبلغ 40 ملم، بينما يدور الإطار المحيط بزجاج الساعة باتجاه واحد فقط ويتألق بزخارف باللونين الأزرق الفيروزي أو الأزرق بلون توت العليق مستوحاة من التدرجات الزرقاء اللازوردية والشعاب المرجانية بألوانها الزاهية، وتبرز الساعات بشكلها الشبيه بموجة البحر ليسهل التعامل معها تحت الماء.

 

Speedmaster 38mm (2)

 

ساعة Speedmaster 38 ملم من أوميغا

تلقّب هذه الساعة بـ “كابتشينو” وهي إحدى القطع في التشكيلة التي تنفرد بتصاميمها التي يمكن ارتداؤها من قبل النساء والرجال. وتتميّز بعلبة من الستاينلس ستيل و18 قيراطاً من ذهب السيدنا  (Sedna)، وبحزام  من الجلد بنّي اللون مائل إلى الرمادي.

ومن أهم مميّزات هذه الساعة أيضاً هو ميناؤها المرصوف بالماس و إطار مع أداة قياس المسافات السريعة (tachymeter scale) والذي يعد من أبرز ميزات مجموعة Speedmaster، ما يضفي لمسة من الأناقة بالإضافة إلى محافظته على الهوية الرياضية للإصدار الأساسي.

 

oris-aquis-diamond

ساعة Oris Aquis Date

ساعة Oris Aquis Date الجديدة، التي تعد تجسيدا جديدا لساعة الغواصين صممت لتمنح الغواصين الثقة اللازمة في أعماق الماء وعلى البر على حد سواء.

تأتي هذه الساعة بمحرك أوتوماتيكي من أوريس عيار 733، مع نافذة لعرض التاريخ عند الساعة 6 . كما وتتميّز بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ متعددة القطعة، وهي مقاومة للمياه حتى عمق 30 بار / 300 متر.

 

 

bell-ross-novarosa11

ساعة Bell & Ross Novarosa

تشتهر بيل & روس بساعاتها المستوحاة من عناصر قمرة القيادة، لذا في ساعة Novarosa وضعت الشكل الكلاسيكي لساعاتها ضمن إطار مربع مفعم بالأنوثة.

تأتي هذه الساعة بقطر 39 ملم وهي مصنوعة من  الفولاذ المقاوم للصدأ ومزيّنة بـ 66 حبّة من الماس ، مقاومة للماء على عمق 100 متر.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة