ساعات رياضية من اهم الدور العالمية سوداء بالكامل!

الأسود له جاذبية غريبة، فهو من الالوان الكلاسيكية الخالدة. يمكن أن يكون اللون الأسود متحفظاً أو جريئاً. وتعرف صناعة الساعات أن الساعات ذات اللون الاسود تحظى بشعبية كبيرة ومتاحة على نطاق واسع اليوم. أدرجنا بعضاً من أفضل الساعات السوداء التي تم إطلاقها مؤخراً، والقطع متعددة الاستخدامات التي تبدو رائعة مع أي شيء ومثالية لارتداء الملابس. هل أنتم جاهزين للانتقال إلى وضعية التخفي؟ فيما يلي بعض الاصدارات الرائعة.

 

 

BVLGARI OCTO FINISSIMO AUTOMATIC BLACK SANDBLAST-POLISHED CERAMIC

أثبتت Bvlgari Octo Finissimo نفسها كواحدة من الساعات الرياضية الفاخرة الجديدة المميزة. إحدى الخصائص التي تميز Finissimo هو مظهرها الأحادي اللون غير اللامع المميز، مع مظهر صناعي. لكن السيراميك المصقول الأسود الرملي الجديد يلعب بالضوء مثل أي طراز أوكتو آخر من قبل. التصميم الأسود الأنيق ليس الشيء الوحيد الذي تقدمه. الطريقة التي تلامس بها الساعة المعصم فريدة من نوعها. تعمل هذه الساعة بواسطة كاليبر BVL 138.

 

TUDOR BLACK BAY CHRONO DARK

تأتي  ساعة TUDOR BLACK BAY CHRONO DARK ذات التباين العالي الاسود من BB chrono من الفولاذ PVD. إصدار محدود تم إصداره في إطار شراكة العلامة التجارية مع All Blacks ، هذا الكرونوغراف يأتي بعلبة قطرها 41ملم وهي تعمل بحركة مصنوعة من قبل الدار MT5813 مع 70 ساعة من احتياطي الطاقة. استناداً إلى Breitling B01 ، هذه حركة تلقائية متكاملة مع قابض رأسي وعجلة عمودية. مقاومة الماء 200 م.

 

 

ZENITH DEFY CLASSIC BLACK CERAMIC

تتميز Black Ceramic Defy Classic بعلتها الديناميكية السوداء المحببة والميناء المفرّغ. يبلغ قطر العلبة 41ملم، وهي مزودة بكاليبر Elite الأوتوماتيكي الذي تم تجربته واختباره والذي أعيد تصوره كحركة مفرّغة لعائلة Defy Classic مع جسور معاد هيكلتها وتشطيبات عالية الجودة. تاتي الساعة مع سوار مطاطي أسود محكم وإبزيم قابل للطي من التيتانيوم DLC الأسود.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة