ساعات فاخرة تعرض شخصيات كرتونية على موانئها!

تشيد بعض العلامات التجارية المرموقة في صناعة الساعات بشخصيات الرسوم الكرتونية والكتب المصورة على موانئ ساعاتهم، ممّا يعكس ليس فقط الحنين الجماعي لفترة الطفولة، بل أيضاً الروح المرحة التي تميّز مرتديها.

 

Omega Speedmaster Silver Snoopy Award 50th Anniversary

أصدرت أوميغا جائزة Speedmaster “Silver Snoopy Award” ، وهي إشارة إلى الذكرى الخمسين للجائزة التي تلقتها من رواد الفضاء في وكالة ناسا في 5 أكتوبر 1970 تقديراً لمساهمات العلامة التجارية في برنامج رحلات الفضاء. الكرونوغراف من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 42 ملم غني بالتفاصيل التي تشيد بدور Speedmaster في إنقاذ Apollo 13 ، بما في ذلك حزام أزرق يتميز بمسار مهمة Apollo 13 على البطانة المنقوشة ، والميناء الفضي مع PVD الأزرق و رسم لشخصية سنوبي فضي منقوش على الميناء الفرعي الأزرق عند الساعة 9.

 

 

Audemars Piguet Royal Oak Concept Black Panther Flying Tourbillon

تتميز ساعة Royal Oak Concept “Black Panther” Flying Tourbillon بتصوير ثلاثي الأبعاد مطلي يدوياً بدقة للبطل الخارق على الميناء ، وهو الأول في سلسلة من طرازات أوديمار بيغيه التي تكرم شخصيات Marvel. يتميّز هذا الإصدار بحزام مطاطي أرجواني نابض بالحياة متصل بعلبة من التيتانيوم المطلي بالرمل مقاس 42 ملم.

 

Gérald Genta Arena Retro Mickey Mouse Disney

ظهر ميكي ماوس على موانئ العديد من موديلات الساعات على مدار القرن الماضي، ولكن بين عشاق الساعات الفاخرة ، فإن التعاون الوحيد المهم هو التعاون الذي أنتجه جيرالد جينتا. نظراً لكونه أعظم مصمم ساعات في القرن. من هنا،  قدمت العلامة التجارية التي تحمل اسمه – المملوكة لشركة بولغاري منذ عام 2000 – ساعة في علبة أرينا من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 ملم تظهر فأر ديزني المحبوب على ما يبدو يقفز على الميناء المطلي بالروديوم.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة