ساعات كرونوغراف أصدرتها أهم الدور حديثاً!

خارج  Watches & Wonders 2022،كان هناك الكثير مما يحدث في قلب جنيف. بينما تم عرض ما يقارب من 40 علامة تجارية في مجمع Palexpo ، كانت العديد من العلامات التجارية الأخرى حاضرة. مع تقديم العديد من الساعات الجديدة، نلقي نظرة على بعض الكرونوغرافات الأكثر تداولًا والتي تم تقديمها خلال ما أطلق عليه اسم أسبوع جنيف للساعات.

IWC PILOT’S WATCH CHRONOGRAPH 41 TOP GUN CERATANIUM

The Pilot’s Watch Chronograph 41 TOP GUN Ceratanium® هو أول كرونوغراف بقطر 41 ملم في هذه المجموعة ومصنوع من الـ Ceratanium® بالكامل. هذه المادة الجديدة الرائدة خفيفة وقوية مثل التيتانيوم، وفي نفس الوقت صلبة ومقاومة للخدش مثل السيراميك.

 

PATEK PHILIPPE 5172G SALMON

لطالما كان الكرونوغراف تعقيداً شبيهاً بالأعمدة بالنسبة إلى Patek Philippe على مدى عقود، حيث كان الموديل 5172G أحد أكثر الأمثلة الحالية عمقًا. خلال Watches & Wonders 2022 ، قدمت الدار أحدث إصداراتها بميناء فاخر بلون السلمون. تحتوي العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً على عروات متدرجة من طراز Art-Deco مألوفة وأزرار دفع مزينة بنقش جلوشي. يتم دفع العدادات الفرعية المريحة إلى أسفل قليلاً حتى لا تعيق إمكانية القراءة، كما يوجد على المحيط الخارجي للميناء مقياس تاكيميتر أسود. تستخدم الحركة، كاليبر CH 29-535 PS ، 270 مكوناً وهي بالطبع مشطوبة بشكل رائع وتحمل ختم Patek Philippe.

 

BVLGARI OCTO FINISSIMO CHRONOGRAPH GMT AUTOMATIC STEEL

الجديد لعام 2022 هو تقديم نسخة كاملة من الفولاذ من هذه الساعة الحائزة على جوائز عديدة. لقد ولت اللمسة النهائية غير اللامعة للتيتانيو ، ويُستخدم الآن اللمعان الرياضي للفولاذ. من وجهة نظر فنية ، لا شيء يتغير ، حيث لا يزال بإمكانك الحصول على الشكل الزاوي الهائل لـ Octo Finissimo في حزمة بعرض 43 ملم ونحافة 8.75 ملم. لا تزال تعمل بواسطة كاليبر BVL 318 المصنوع في الدار. تتميز حركة الكرونوغراف ذات العجلات العمودية الرفيعة للغاية والمتكاملة بدوار طرفي وتوفر وظيفة GMT إلى جانب الوائف الأخرى.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة