ساعات مجوهرات راقية من أهم الدور العالمية!

 

يقدم صانعو الساعات عدداً كبيراً من ساعات المجوهرات الراقية الجديدة التي تمّ تزيينها بالأحجار الكريمة. تحتوي هذه القطع من الساعات على جميع العناصر اللازمة لتتزيين المعصم: تصميمات فريدة، قصات غير عادية، وأحجار كريمة متناسقة من حيث اللون والوضوح.

 

 

Breguet Reine de Naples 8938

استوحيت Reine de Naples من ساعة Breguet التي صنعت عام 1812 لكارولين مُرات، ملكة نابولي وشقيقة نابليون بونابرت، ويعتقد المؤرخون أنها كانت أول ساعة يد على الإطلاق. تم إطلاق المجموعة الحديثة في عام 2001، مع عناصر مميزة تشمل العلبة على شكل بيضة مثل العلبة الأصلية، بالإضافة إلى حزام، وتاج خارج المركز ، وميناء مزخرف. هذا الميناء الماسي مرصع بالثلج، بأحجام متفاوتة من الماس التي، عند وضعها على الميناء، تغطي مساحة أكبر من السطح. يتوفر أحدث إصدار من 8938 بالذهب الأبيض مع سوار أزرق أو بالذهب الوردي مع سوار برتقالي.

 

 

Chanel J12 Electro Star

أضافت شانيل الياقوت في قوس قزح من الألوان إلى مجموعاتها هذا العام، في نظرة مستوحاة من عالم ثقافة الموسيقى الكهربائية، والتي وصفها أرنود تشاستينجت، مدير استوديو صناعة الساعات في شانيل ، بأنها “عالم بصري غريب الأطوار ، يعكس الحياة الليلية. والجو الذي تطورت فيه “. هذه هي قطعة المجوهرات الراقية في تشكيلة Electro، مع علبة وسوار مبطّنان على الحواف الخارجية بحافة من ياقوت قوس قزح. في المجموع، تم تزيين الساعة ذات علبة بقطر 38 ملم بـ 578 ماسة باغيت يبلغ مجموعها 32.55 قيراطاً و 26 حجراً من السافير بألوان قوس قزح باغيت وزنها 13.01 قيراطاً مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا. تقتصر على 12 قطعة فقط.

 

 

Chopard Red Carpet Esperanza

بصفتها راعية لمهرجان كان السينمائي منذ عام 1998 ، تنشئ شوبارد مجموعة مجوهرات ريد كاربت كل عام. في عام 2021، هناك 74 قطعة مميزة، تمثل عدد السنوات منذ بدء المهرجان. تم تصميم هذه الساعة بوزن ضخم يبلغ 41.89 قيراطًا من الزمرد المستدير والشكل الكمثرى المطابق تماماً. يضيء الميناء بأحجار الماس الكبيرة المقطوعة حسب الطلب على شكل كمثرى. تم وضع ماسة دائرية كبيرة عند الساعة 12 و 6 على الإطار. في المجموع، هناك 6.38 قيراط من الماس. العلبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط الذي تقول شوبارد إنه معتمد من Fairmined من قبل Alliance for Responsible Mining.

 

 

Jaeger-LeCoultre Reverso One Cordonnet Jewelry

تؤكد هذه النسخة المصنوعة من المجوهرات من Reverso One على خطوط آرت ديكو المميزة للنموذج. ظهر سوار Cordonnet على العديد من ساعات Jaeger-LeCoultre في ثلاثينيات القرن الماضي. هنا، يتم إعادة تفسير الحبل من الذهب والماس المضفر. مثل جميع طرازات Reverso ، تتيح علبة Duetto ذات الوجهين عرضين للميناء. أحدهما عبارة عن قاعدة من عرق اللؤلؤ، مؤطرة بأقواس مرصعة بالماس ومتمحورة حول حقل هندسي من الماس المرصع على طريقة البافيه. والآخر عبارة عن عقيق يماني مع أشعة الشمس المرصعة بالماس والتي تشع من المركز لتشكيل مؤشرات الساعات.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة