ساعات مميزة لإطلالة عيد الأضحى

لا تكتمل إطلالتك إلّا بعد إرتداء ساعة فاخرة وراقية. ففي عيد الأضحى إخترنا لك مجموعة من الساعات ذات التصاميم البسيطة :

 

ساعة Adrmiral’s Cup  من كوروم :

Admiral38_still-life_1_MD

 

حافظت ساعة أدميرالز كاب Adrmiral’s Cup  من كوروم على علبتها ذات الجوانب الإثني عشر على التصميم الذي مّيزها عن غيرها من الساعات، صغر حجمها، وخفّ وزنها وباتت أنعم، لتشكّل إطارًا أنيقًا، مختلفًا، لميناء فني، تم تصميمه لينال إعجاب السيدات المهتمات بالتفاصيل.

لطالما أثارت هندسة ساعة Admiral’s Cup ثنائية الجوانب إعجاب الجنس اللطيف بقدر ما أثارت إعجاب الرجال.

تضمنت وظائف ساعات Admiral’s Cup الأصلية الرياضية الشكل الإشارة إلى حركة المد والجزر وتقديم عد عكسي للريغاتا. وكانت ميناؤها – وما زالت – غير قابلة للتقليد بفضل رايات الإشارات البحرية الموضوعة عموما على خلفية ميناء من لون الكريمة أو حتى أحيانا حول ترس يحيط بالميناء. تحل الرايات محل الأرقام على ساعات Admiral’s Cup ، والتي غالبا ما تكون مطبوعة بتركيبات ألوان أبجدية العلم الإشاري الدولي. تعمل الإشارات الأنيقة عمل أحد مكونات نظام الرموز الدولي على ميناء ساعة Admiral’s Cup ، حيث يرمز كل منها إلى رقم معين وفقا لنظام الرموز الدولي.

ساعة Big Brown من Oris :

Oris Limited Edition1

 

قامت دار الساعات السويسرية “أوريس – Oris ” بكشف النقاب عن الإصدار المحدود من ساعة “بيج براون Big Brown ” الفاخر في إطار تكريم حاملة الطائرات شارل ديغول الفرنسية.

تشترك الساعة الجديدة في عدد من المزايا مع طرز مجموعة Big Crown الأساسية. فهي تحتوي على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ يبلغ قطرها 40 مللم مزود بإطار مخدد وتاج لولبي كبير الحجم من الفولاذ (تصميم يعود بالذاكرة إلى ساعة Oris Big Crown الاصلية لعام 1938)، وقرص أسود مزود بأرقام مطبوعة شديدة الوضوح ومطلية بمادة Super – LumiNova ® ومؤشرات للساعة.

Papillon_Nuit_Face-01

ساعة Butterfly Château de Môtiers 40 من Bovet 1822

أطلقت دار Bovet 1822  تقنية تزيين الموانئ الجديدة من نوعها، والتي تزور عالم صناعة الوقت للمرة الأولى. ففي ساعة Butterfly Château de Môtiers 40 جمعت الدار على الميناء بين تقنيّتيّ الرسم المصغّر، والطلاء بالألوان المضيئة، لترسم فراشة على خلفية من عرق اللؤلؤ، تتميّز بقدرتها على الظهور بتدرّجات لونية مختلفة كلما تغيّرت درجة الإضاءة المحيطة بها.

 

ساعة Heritage Black Bay Chrono من Tudor

black_bay_chrono_leather_strap_m79350-0002

 

كشفت Tudor عن ساعتها الجديدة Heritage Black Bay Chrono، وهي الأولى ضمن هذه  المجموعة التي تتضمّن آلية كرونوغراف مجهزة بنظام العجلة والعمود مع قابض عمودي أيضاً. والمفارقة أن هذه الساعة لم تكتفِ بإثارة اهتمام جمهور Tudor بل أنها أيضاً تتوجّه إلى المتحمّسين لساعات Breitling، كونها تعمل بواسطة الحركة الأوتوماتيكية كاليبر MT5813 بمخزون للطاقة من 70 ساعة، ثمرة التعاون بين الدارين والتي ترتكز على آلية Breitling B01.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة