ساعات من أهم الماركات العالمية لإطلالة فريدة في العيد

مع اقتراب العيد، يستعدّ كل رجل لاختيار الساعة المناسبة التي تضفي اناقة على إطلالته وترافقه في أهم لحظات حياته.

اخترنا لكم مجموعة من الساعات الفاخرة لهذه المناسبة السعيدة:

ساعة “Classic fusion” من Hublot  بالتعاون مع منتجع Cheval Blanc Randheli:

HUBLOT_2

يشتمل الإصدار الجديد على تشكيلتين من نمط “Classic Fusion” واحدة للرجال وفق نموذج كورنوجراف، أما الأخرى، فتتميز بهيكل كلاسيكي أنثوي مزود بحركية أوتوماتيكية متصلة بـ 3 عقارب للسيدات.

تأتي ساعات الكرونوجراف بإطار قطره 45 مم، بينما يبلغ قطر إطار النموذج المخصص للسيدات 38 مم، كما يتألق كلا النموذجين بصياغات جمالية مفعمة بتدرجات الرمادي الداكن، ومدعّمة بلمسات من الأصفر المعدني نجدها في الميناء والدرزات المشرقة على أطراف الحزام.

 

ساعة Executive Skeleton Tourbillon من Ulysse Nardin:

 

1713-139_43_Executive-Skeleton-Tourbillon

 

تأتي ساعة Executive Skeleton Tourbillon من Ulysse Nardin  تعبيراً عن أدائها الفني المميز والتصميم الجريء من خلال السيراميك الأزرق والتيتانيوم الخفيف للغاية.

وفي قلب التركيب المصقول لهذه الإضافة من اكزكيوتيف سكالتون توربيلون تنبض آلية حركة المصنع UN-171، والتي تم اختزال آلياتها المعقدة إلى أدنى حد- إنجاز خارق من اللباقة الفنية. يظهر الجمال الجوهري للأعمال الداخلية بشكل كامل من خلال تصميمها الجوي الجرئ. تصميم يستعير الأرقام الرومانية الكبيرة، شارات السيف والمعبر المستطيل المرتفع من تشكيلة اكزكيوتيف وتجعلهم يُغنّون بطاقة متجددة.

ساعة GRANDE SECONDE QUANTIÈME SATIN-BRUSHED

Jaquet-Droz_Grande-Seconde-Quantieme-Satin-Brushed_J007030248_980x550

جمعت Jaquet Droz بين الفن والمضاعفات الميكانيكية لتقدّم إصدارات تتغنّى بالبساطة نذكر منها GRANDE SECONDE QUANTIÈME SATIN-BRUSHED .  تتميّز هذه الساعة بميناء فرعي، عقارب ثواني كبيرة الحجم ومؤشر التاريخ على الرقم 6 باللون الأحمر.

ساعة مارين 1846 من Ulysse Nardin

1183-900_E0_Marine 1846

 

تم تصميم آلية حركة 118-UN ذاتية التعبئة في ساعة مارين 1846 وإنتاجها ذاتيا برمتها على يد صانع الساعات السويسري ،ويكملها احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة، وضبط سريع للتاريخ بالتقديم والتأخير .

وتماماً كما في ساعة 1996، تأتي مارين 1846  بتصميم عتيق، فيما تحمل علبتها الأكبر نسبيا وقطرها 41 مللم سمات تشكيلة مارين: أرقام رومانية ، طارة مسننة ومقاومة ممتازة لتسرب المياه .

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة