ساعات من IWC لتكريم أنطوان دي سانت إكزوبيري !

بعد إطلاق مجموعتي Vinci Da و Ingenieurالجديدتَين، ها هي دار أي دبليو سي تكشف عن أحدث الابتكارات التي أضافتها إلى مجموعة Pilot’s Watch Chronograph Edition “Antoine de Saint Exupéry” ساعةّ  Pilot’s watch ref. IW377713.

تتميّز هذه الساعة  بوظائف عرض التاريخ واليوم، و قياس الأوقات إلى حدود 12 ساعة. وتولّد آليّتها الذاتية التدوير احتياطيّ طاقة يبلغ 44 ساعة – ما يجعلها تتمتّع بمستوى من الاكتفاء الذاتي ملائم للرحلات الطويلة.

انّ الأرقام والعقارب على القرص المبسّط مطليّة بطبقة مضيئة تضمن الوضوح وسهولة القراءة، حتىّ ليلاً . وبفضل الابتكار الثاني، أي ساعة Mark Watch s’Pilot (IW327003. Ref” (Exupéry Saint de Antoine “Edition XVIII ،أضيف إلى موديل جديد آخر على شكل Pilot’s Watch Mark XVIII.

تضمّ الساعتان القرص المميّز بلون أوراق التبغ البنيّة، وهما مزوّدتان بحزام من جلد العجل باللون البنيّ ، من دار سانتوني، مزيّن بدرزات باللون الأبيض. إنّه 38-P ،وهو طراز الطائرة التي حلّق فيها سانت إكزوبيري في طلعته الاستكشافية الأخيرة ولم يرجع أبدًا . تصميمٌ مستوحى من البدلات التيكان الطيّارون يرتدوها في عصر سانت إكزوبيري.

كما يحمل ظهر علبة كلّ من الساعتَين نقشً ا لطائرة Lightning صُمّمت ساعة 36 Automatic Watch s’Pilot خصيصًا للنساء ولعشّاق الساعات ذوي المعاصم الدقيقة، فهي أصغر ساعة بين مختلف موديلات الدار، ولا يزيد قطر علبتها عن 36 مم.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة