ساعات من Tag Heuer لتقديمها في موسم العيد!

لا شكّ أن ساعات Tag Heuer  لها ميزةٌ خاصة وذلك بسبب الإرث والشغف السويسري والدقة في تصميمها الهندسي المذهل، أو لعله يشكل ثمرة دمج التكنولوجيا فائقة التطور مع الأناقة الفاخرة والتصاميم التي نجحت في تجاوز اختبار الزمن. ومن هنا، تشكل ساعات Tag Heuer الهدية المثلى للتعبير عن المحبة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

مجموعة Formula 1 من Tag Heuer

 

تم تصميم مجموعة ’فورميلا 1‘ من Tag Heuer لمواكبة إيقاع الحركة السريعة في سباقات السيارات. أمّا على صعيد الميناء فيمكن لكلّ من يبحث عن إطلالة تجسد الرقيّ والفخامة اختيار ساعة ’فورميلا 1‘ مع الميناء المصنوع من العقيق الأسود. أما ساعة ’فورميلا 1‘ بالميناء المصقول والموشى بالخطوط الزرقاء لإضفاء إطلالة كلاسيكية ذات طابع عصري.

ولا يقتصر الطابع الرياضي الاحترافي لتشكيلة ’فورميلا 1‘ على المظهر فحسب، فهذه الساعات لا تتعرّض أبداً للكسر والتلف تحت الضغط الشديد.

 

ساعة Monaco Caliber 11 gulf Special edition

 

إن Tag Heuer قد أطلقت تشكيلتها من ساعات الكرونوجراف ’موناكو‘ في العام 1969. وشكّلت هذه الساعات أول نموذج يشهده قطاع صناعة الساعات السويسري مزوّد بآلية حركة أوتوماتيكيّة وتصميم مربع الشكل ومقاوم للماء. وتخرج هذه الساعات المبتكرة عن الخطوط الجمالية التقليدية التي كانت مألوفة في عالم صناعة الساعات حول العالم آنذاك.

 وتبرز الألوان الفريدة لشعار ’جلف‘ في التصميم الجديد لساعات ’موناكو كاليبر 11 جلف سبيشل إيديشن‘، حيث أضافت Tag Heuer خطين بتدرجات الأزرق الفاتح والبرتقالي على ميناء الساعة، وذلك في إشارة إلى الألوان المميزة لشعار ’جلف‘ الخاص بعالم السرعة، وتسليط الضوء على إرث العلامة العريق في عالم الرياضة. كما يظهر الشعار على الميناء عند موضع الرقم 6.

 

مجموعة Carrera Lady من Tag Heuer

استوحت Tag Heuer مجموعة ساعات ’كاريرا ليدي‘ من عالم الرياضة، حيث تمتاز هذه النماذج بتصاميمها الفريدة التي تجمع الطابع الرياضي الأنيق مع الأناقة الكلاسيكية الفاخرة، والتي تجسدها عروتي تعليق السوار المصقولتين والميناء النقي الذي يوفر أعلى درجات سهولة القراءة.

 وتندرج ساعة ’كاريرا بلو‘ بقطرها البالغ 39 مم ضمن إطار تشكيلة ’كاريرا ليدي‘، وهي تحافظ على جميع المزايا الخاصة بهذه التشكيلة وتضيف إليها ميناءً جميلاً باللون الأزرق الداكن. ولإضفاء مزيد من الأنوثة عليها، تم طلاء عقارب وزخارف الساعة بطبقة من الذهب الوردي. أما ساعة ’كاريرا روز جولد‘ البالغ قطرها 32 مم والمزينة بالألماس، فقد تم تزويد ميناءها الفاخر والمصنوع من عرق اللؤلؤ بـ 12 قطعة من الألماس تتوزع على مؤشرات الأرقام، لتقدم تصميماً مذهلاً يجمع بين الأناقة والفخامة يتيح ارتداء الساعة في مختلف المناسبات.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة