ساعات نسائية مفعمة باللمسات الأنثوية!

تلعب الساعات النسائية دوراً كبيراً في في هذه الصناعة، بحيث أنها تتطلّب الكثير من العناعية والدقة مع بعض اللمساء المفعمة بالأنوثة المطلقة. وقد لا تخلو هذه الساعات في العديد من الأحيان من اللمسات المبتكرة، لذلك سوف نقدم 3 إصدارات مميّزة مخصصة للسيدات عاشقات الفخامة.

Chopard Alpine Eagle Frozen

قدمت Chopard  نماذج جديدة من ساعات Alpine Eagle Frozen بطابعها الرياضي الأنيق، والمستوحاة من هيبة النسر وعظمة جبال الألب. صيغت هذه الساعات من الذهب الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراطاً وأتت بعلب تنوّع قياس قطرها بين 41ملم و36ملم، كما تم ترصيع الأطر والأساور المدمجة ترصيعاً كاملاً بأحجار الماس، لتتجلى من خلالها الخبرة تقنية التي تتمتع بها الدار والتي لا يضاهيها سوى الجمال الآسر للتصاميم والتناسق التام بين الخطوط.

هذه الساعات التي تتوجّه من خلالها Chopard إلى السيدات المعاصرات والجريئات كالنسور، تم تزويدها بالحركات الأوتوماتيكية كاليبر Chopard 01.03-C بمخزون للطاقة من 0 ساعة أو بالحركة الأوتوماتيكية كاليبر Chopard 09.01-C بمخزون للطاقة من 2 ساعة.

 

Breitling Chronomat 36 mm and 32 mm

أول ساعة كرونومات من بريتلينغ مصممة للنساء مناسبة لأية مهمة. بينما تعود جذورها إلى ثمانينيات القرن الماضي، فإن هذه الساعة التي تتطلع إلى المستقبل مكرسة لنساء اليوم المبتكرات اللائي يعيدن تشكيل المواقف ويتحدىن الصور النمطية.

هذه الساعة الرياضية الأنيقة والمستوحاة من الطراز القديم تأخذ مرتديها بسهولة من اجتماع العمل إلى الشاطئ – وفي كل مكان بينهما.

تتميز الساعات المذهلة في مجموعة Chronomat للنساء بسوار Breitling الأيقوني Rouleaux مع مشبك فراشة، وهو قوي بقدر ما هو أنيق. مثل جميع ساعات بريتلينغ، فإن الكرونومتر حاصل على شهادة COSC – وهو تأكيد مستقل على دقتها السويسرية. السباحون وراكبو الأمواج والغواصون وحتى حوريات البحر سيقدرن مقاومتها للماء حتى عمق 100 متر.

 

 

MB&F X Bulgari Legacy Machine Flying T Allegra

قصة التعاون بين بولغري و MB&F هي أولاً وقبل كل شيء قصة لقاء تطورت لاحقًا إلى صداقة قوية، بين المدير التنفيذي لتصميم المنتجات في بولغاري، فابريزيو بوناماسا ستيجلياني ؛ ومؤسس MB & F والمدير الإبداعي ماكسيميليان بوسير. والنتيجة هي Legacy Machine FlyingT Allegra ، وهو ابتكار أنثوي مشترك وغير متوقع يدمج مهارات مختلفة، ولكن قبل كل شيء عقليتان مختلفتان.

هذه القصة هي أيضاً قصة اتصال غير مرجح، حيث تتحد مفارقتان لتكوين وحدة واحدة متجانسة ومعقدة. إنها أيضاً قصة لقاء بين نهجين إبداعيين غير عاديين وغير تقليديين. عندما قررت كلّ من MB&F و Bulgari توحيد الجهود ، يمكن أن تكون النتيجة غير عادية بالمعنى الحقيقي للكلمة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة