ساعات يد نسائية من اهم الدور العالمية ومزيّنة بروائع الزهور !

 

تعتبر الأزهار من أهم العناصر الجمالية الموجودة في الطبيعة، والتي دخلت في العديد من أبرز التصاميم في عالم صناعة الساعات الفاخرة. فالأزهار، التي تزيّن موانىء الساعات، وحتى أحزمتها، قد أثبتت مع الوقت انها تضفي جمالاً وسحراً على المعصم ويمكن ان ترافق السيدة التي ترتدها في كلّ مناسباتها ولحظاتها الجميلة. من هنا، اخترنا لكِ مجموعة مميّزة من الساعات المزيّنة بالأزهار، والتي بإمكانكِ الإطلاع عليها من خلال السطور القادمة.

 

 

MasterGraff Floral

تجمع Graff بشكل مثالي بين الجمالية الأنثوية وترصيع الأحجار الكريمة والحركة الميكانيكية في ساعة  MasterGraff Floral. تتفتح أزهار الذهب الأبيض عبر الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض، ولإظهار الحركة، تدور ثلاثة منها ببطء. الزهور مرسومة يدوياً ببراعة باستخدام الميناء، مما يخلق تأثيرًا جميلًا. إنه عمل يستغرق وقتًا طويلاً: يمكن أن يستغرق تزيين كل ميناء ما يصل إلى 50 ساعة. يعمل الجسر المرصع بالماس كساق الزهرة، ويشير إلى الحركة الاوتوماتيكية في الداخل.إن الإطار والعلبة مرصعين بالمزيد من الماس.

 

 

Piaget Altiplano Rose

بياجيه هي إحدى شركات تصنيع الساعات النادرة التي تقوم بكل شيء: فهي خبيرة في Métiers d’art وتشتهر عالمياً بحركاتها فائقة الرقة. في ساعة Altiplano Rose الجميلة، والتي تقتصر على ثماني قطع، تجمع الدار بين مهارات النقش والحركة بسمك 2.1 ملم. يتميز الميناء الرائع بزهرة وردة منحوتة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. استخدم الحرفيون تشطيبات مختلفة على الذهب، مما يعني أن كل بتلة من 80 بتلة تلمع مع أدنى انعطاف للمعصم.

 

Jaquet Droz Lady 8 Flower

شكل العلبة الفريدة لساعة Lady 8 flower من جاكيه دروز ليس للعرض فقط. إنه يخفي سرًا يكرم إتقان مؤسسها للساعات. في الجزء العلوي من الساعة، مغلفة بما يمكن اعتباره تيراريوم، ترقد زهرة مغلقة. من خلال الضغط على الزر عند موضع الساعة 2 ، تتفتح برعم الزهرة، وتفتح بتلاتها وتكشف عن حشوة من الياقوت الوردي المتلألئ. بعدها، تغلق البتلات، وتكون جاهزة لإسعاد مرتديها مرة أخرى. تعمل الساعة بحركة أوتوماتيكية أسفل الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ المحفور.

 

 

Harry Winston Premier Lotus

تتميز هذه الساعة الساحرة من هاري وينستون بزهرة لوتس زاهية على ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض، والذي تم إحياءه باستخدام مجموعة من التقنيات الفنية. البتلات مصنوعة من الذهب الوردي المطروق وعين النمر وظلال مختلفة من عرق اللؤلؤ المخرز، تتراوح من الأبيض إلى الرمادي الداكن. وللحصول على ومضات من التألق، يزين الماس البتلات والإطارات والعروات. إذا كنت تريد المزيد من الماس، فهناك إصدار بسوار مرصع بالألماس. كلا الإصدارين لهما حركة اوتوماتيكية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة