ساعات Van Cleef & Arpels المستوحاة من الفضاء الخارجي

Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels
Van Cleef & Arpels

 

تضفي دار فان كليف أند آربلز بعداً فريداً إلى فن صناعة الساعات يتمثّل بالأحلام والمشاعر. في مزيجٍ من الابتكار والخيال، تعيد إبداعات الدار ترجمة فكرة قياس الوق إلى دعوة للحلم والتجوّل والتمتّع بالسعادة تستند الدار إلى تاريخها العريق ومصادر إلهامها الرمزية من أجل تصوير شاعرية كل لحظة. فنجد حكايات الحب والحظ الجديدة ترافق إبداعات تذكّر بتراث فان كليف أنداند أربيلز.

 

بويتيك أسترونومي أو علم الفلك الشاعري

 

انبهرت دار فان كليف أند آربلز بمنظر السماء والنجوم، فأشادت بروعة الكون مع مجموعة بويتيك أسترونومي. من السماء المرصّعة بالنجوم إلى الأبراج ومن رحلة الشمس والقمر وصولاً إلى رقصة الكواكب: جميعها إبداعات تمزج بين شاعرية السماء وخاصية قراءة الوقت لتضفي إحساساً فريداً إلى كل لحظة.

 

ساعة ليدي آربلز بلانيتاريوم

 

العلبة: علبة بحجم 38 ملم من الذهب الأبيض والماس، مع إطار مرصّع بالماس وتاج مرصّع بماسة. أمّا وجه الساعة: أفانتورين، الشمس من الذهب الوردي، الشهاب من الذهب المطلي بالروديوم، كوكب عطارد من عرق اللؤلؤ الوردي، كوكب الزهرة من الميناء الأخضر، كوكب الأرض من الفيروز والقمر من الماس. فيما الوجه الخلفي: ذهب أبيض، ذهب وردي، أفانتورين، زجاج من السافير، تقويم

آلية الحركة: حركة أوتوماتيكية ميكانيكية مجهّزة بوحدة بلانيتاريوم تم تطويرها حصرياً لدار فان كليف أند آربلز، 40 ساعة من الطاقة الاحتياطية

السوار: يتوفّر سواران لتتماشى الساعة مع كافة المناسبات: الأول من جلد التمساح اللماع يتوافق مع ميناء الساعة، والثاني مرصّع بالماس بالكامل للحصول على تصميم يليق بالمجوهرات الفاخرة.

 

ساعة ليدي آربلز زودياك لومينو

العلبة: بحجم 38 ملم من الذهب الأبيض مرصّع بالماس، إطار مرصّع بالماس وتاج مرصّع بماسة. وجه الساعة: مينا أزرق لمّاع، خطوط من المينا وحبيبات من المينا الأزرق الشفّاف.

– موديل ليو ياتي بذهب أصفر، سافير أصفر، سافير أزرق، غارنيت سبيسارتيت، مينا أصفر وورق الذهب.

– موديل توروس يأتي بذهب أبيض، ماس، سافير أزرق، مينا أخضر شفافة.

– موديل سكوربيو يأتي بذهب أبيض، ماس، مينا بنفسجي شفاف وورق فضي.

موديل جيميناي يأتي بذهب أبيض، ماس، مينا أزرق كثيف.

السوار: سوار من جلد التمساح الأزرق اللماع ومشبك طراز المسمار من الذهب الأبيض المرصع بالماس.

آلية الحركة: حركة ميكانيكية ذات تعبئة أوتوماتيكية مع وحدة إضاءة عند الطلب مطوّرة خصيصاً لفان كليف أند آربلز.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة