ساعة ذكية جديدة من TAG Heuer لمحبي لعبة الغولف!

 

بعد كشف Hublot عن أحدث إصدار من ساعتها الذكية، Big Bang e ، خرجت TAG Heuer مع أحدث إصدار للغولف من ساعتها من نفس الفئة، المصممة للتفاعل بسلاسة مع تطبيق TAG Heuer Golf.

في عام 2019، أنشأت شركة الساعات تطبيق Golf، ومعه الإصدار الأول من ساعتها الذكية المرتبطة بلعبة الغولف. تضمّ أحدث نسخة من ساعة الغولف بأحدث وظائف الساعة الذكية مع ميزات التطبيق المصممة لمساعدة اللاعبين على تطوير لعبتهم، مثل رسم الخرائط ثلاثية الأبعاد، ومسافة المخاطر، وتتبع اللقطات، والإحصائيات الاحترافية، وميزة منطقة القيادة الجديدة، التي تستخدم الإحصائيات يتم استخلاصها من جولات اللاعب السابقة لحساب أفضل منطقة يمكنهم استهدافها.

تأتي هذه الساعة بعبة مصنوعة من التيتانيوم الأسود قطرها 45ملم في TAG Heuer Connected Golf Edition لتعيد تذكيرنا بالكرونوغرافات التي بنت عليها العلامة التجارية سمعتها. تحاط الساعة بإطار من السيراميك الأسود غير اللامع مزخرف بالنقوش المطلية المصممة لتكون بمثابة مرجع للأداء، وتتضمن تفاصيل جمالية مع وظائف أخرى، مثل أزرار دفعية ذات طلاء أخضر تستخدم لتسجيل اللقطات ومسافات التصوير.

تأتي الساعة بحزام مطاطي أبيض مع خيوط خضراء مزخرفة لاستحضار النمط على كرة الجولف، بالإضافة إلى سوار ثانٍ مطاطي أسود مثقب.

و تأتي الساعة أيضاً مع تطبيق TAG Heuer Sports الجديد، الذي يتتبع أنشطة الجري وركوب الدراجات والمشي واللياقة البدنية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة