ساعة مانيرو فلايباك ترافق الفريق السويسري إلى مونديال 2018

مانيرو فلايباك
مانيرو فلايباك
مانيرو فلايباك
مانيرو فلايباك

انطلقت مباريات كأس العالم وبدأ التشويق في التصاعد خصوصاً بعد لقاء الفرق الوطنية الأكثر نجاحاً من جميع أنحاء العالم في روسيا للتنافس والفوز بلقب أبطال العالم. وبما أن الفريق السويسري متواجدٌ أيضاً، وسيرافقه سفير أنيق من موطنهم يتمثل في ساعة كارل أف بوشرر مانيرو فلايباك التي قُدّمت إلى اللاعبين في معسكر التدريب قبل انطلاق الحدث الكروي المرموق. 

تمتد الشراكة ما بين، علامة كارل أف بوشرر والإتحاد السويسري لكرة القدم (SFA) منذ العام 2016، وستنتقل إلى مستوى آخر خلال الحدث الكروي الأبرز عالمياً في روسيا. وبصفتها ضابط الوقت الرسمي لفريق كرة القدم السويسري، قامت علامة الساعات السويسري الفاخرة من لوسيرن بتصنيع ساعة اختارها اللاعبون أنفسهم احتفالاً بهذا الحدث التاريخي وهي ساعة مانيرو فلاي باك باللون الذهبي الوردي مع مينا وأبزيم أسود.

الإحتفال بتقديم ساعة مانيرو فلايباك

بتاريخ 31 مايو 2018 في مدينة لوغانو، قامت كارل أف بوشرر بتقديم الساعة لكل لاعب شخصياً خلال معسكر التدريب النهائي قبل الرحلة إلى روسيا. وأقيم العرض بحضور ريناتو بونينا، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات لدى كارل أف بوشرر في أوروبا وكلاوديو سولستر، مندوب الفريق الوطني السويسري. وشمل الإحتفال قيام اللاعبين بتوقيع صورة الساعة، التي تعد عملاً فنياً رائعاً سيتم بيعه في المزاد العلني كجزء من جولة جولف إندليبريج الخيرية، والذي سيتم على إثره التبرع بالعائدات لتنمية الشباب في إف سي لوزيرن. 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة