ساعة Admiral 45 من Corum ترافقكم هذا الصيف !

كشفت دار الساعات Corum عن إصدارات Admiral الجديدة والمزيّنة بموانىء بحرية جديدة ومناسبة لموسم الصيف المميّز.

تعتبر Admiral  من الساعات التراثية لدار Corum خصوصاً أنه قد تمّ  الكشف عنها في عام 1960، بعد خمس سنوات من تأسيس العلامة.

 

ساعة Admiral 45

 

تعتبر ساعة Admiral 45  سكويليت أكثر من مجرد ساعة بدون ميناء. فقد تمّ تفريغ جميع جسورها ثم طلاؤها بسطح رمادي مصنوع من أنثراسايت يوفر نوعين من التباين. الأول هو مع علب التروس من فضة النيكل التي يتميز لونها النحاسي بشكل مذهل عن المكونات الأخرى.

لم يتم تصميم التاريخ بطريقة تقليدية. يحتوي قرص التاريخ على أرقام تم تكبيرها. هذه الأرقام العربية لم يتم رسمها أو نقشها على أقراص الزفير، كما هو الحال عادة مع هذا النوع من صناعة الساعات. وبدلاً من ذلك، تم تفريغها بشكل فردي عن طريق تشغيل دقيق لتصريف التيار الكهربائي. يتيح هذا التفريغ إمكانية الحصول على أرقام رقيقة لا تحتاج إلى دعم ويتم توجيهها إلى موضعها تحت الحافة الخارجية بواسطة نظام نقل. هذا التركيب الجوي يبرز تأثير الهيكل العظمي لطراز أميرال 45. كما أنه يجعل من الممكن الحصول على رؤية أقل عوائق للعيار ذاتي الصنع الذي يمكن رؤيته على الجسر الأسفل.

 

المواصفات الفنية لساعة Admiral 45  سكوليت

 

الرقم المرجعي: A082/03671 – 082.405.95/F371 NO10

الحركة: اوتوماتيكية، عيار CO 082، تعرض الساعات، الدقائق والثواني. وتتميّز باحتياطي للطاقة تصل حتى 42 ساعة.

العلبة: مصنوعة من التيتانيوم درجة 5 بمعالجة PVD سوداء مع غطاء ظهر مفتوح من التيتانيوم درجة 5 بمعالجة PVD سوداء وبكريستال السافير مضاد للتوهج. مقاومة لتسرّب الماء حتى عمق 300 متراً.

السوار: مصنوع من المطاط

الإصدار: محدود بـ288 قطعة.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة