ساعة DB28 Yellow Tones من De Bethune تبرز خبرة الأكسدة الحرارية للمعادن!

وفي إصدارها الجديد، أي في ساعة DB28 Yellow Tones، قامت De Bethune بإستكشاف لوناً دافئاً من تدرجات اللون الأصفر لتعكس ألوان كلاًّ من النار، الشمس والدفء، وهي مصادر للطاقة والفرح والقوة.

من هنا، وللحصول على اللون الأصفر الناري الجذّاب، تطبّق De Bethune أسلوبها الشهير المتمثل في الأكسدة اللطيفة بالدرجة الخامسة للتيتانيوم Oxidising grade 5 titanium لتلوين سطح هذا المعدن بشكل طبيعي.

لذلك، تأتي ساعة DB28 Yellow Tones بعلبة مصنوعة من التيتانيوم بالدرجة الخامسة ومثبتة على وصلات السوار الجديدة والتي تم الكشف عنها هذا العام والتي تعكس روح مجموعات De Bethune الأولى. وبالنسبة للحركة اليدوية التعبئة التي تبرز من الميناء الشفاف، فتعمل بكالبير DB2115V4  وهي تعرض مراحل القمر ذات الشكل الكروي والمصنوع من الفولاذ والبلاديوم، وذلك عند موقع الساعة 6.

إن آلية الحركة مزودة أيضاً بنظام امتصاص الصدمات الثلاثي “Triple Pare-choc” ، ما جعل دار De Bethune تصمّم جسراً متناسقًاً على كلا الجانبين للحفاظ على عجلة التوازن في موضعها المحدّد. من هنا، قامت الدار السباقة في هذا المجال، في وضع اثنين من أنظمة امتصاص الصدمات على الأطراف، أما الثالث فيتمركز على عجلة التوازن نفسها.

 

المواصفات التقنية:

الحركة: يدوية، تعمل بكاليبر DB2115V4 الخاص بالدار وبمخزون للطاقة من 6 أيام.

العلبة: مصنوعة من التيتانيوم بالدرجة الخامسة وبحجم 42.6 ملم وهي مقاومة للماء حتى 30 متراً.

الميناء: مفرّغ، يعرض مراحل القمر ذات الشكل الكروي والمصنوع من الفولاذ والبلاديوم، وذلك عند موقع الساعة 6.

السوار: مصنوع من جلد التمساح ، بني اللون مع مشبك مصنوع من التيتانيوم وباللون الأصفر.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة