ساعة De Ville Central Tourbillon Numbered Edition الجديدة من أوميجا مع أول توربيون مركزي حاصل على شهادة Master Chronometer

تم تصميم التوربيون منذ 219 عاماً، لتعويض آثار الجاذبية في المواضع المسطحة والعمودية المتغيرة لساعة الجيب. إلّا انه حالياً، في ساعات المعصم، لم يعد التوربيون ضرورياً لضبط الوقت بدقة. ولكن على الرغم من أنه مكلف، ويستغرق وقتًا طويلاً في صنعه، فإنها يأسر جامعي الساعات بسبب عرضه البصري. لذلك، أعلنت شركة أوميغا عن أول توربيون مركزي معتمد بتدوير يدوي محوري في إصدارها الحديث De Ville Tourbillon Numbered Edition .

تم تصميم هذه الساعة الجديدة في مشغل Cellule Haut de Gamme للعلامة التجارية في Biel، سويسرا، حيث تتمركز صناعة الساعات المتطورة، كما يتميز بمقاومته للمجالات المغناطيسية التي تصل إلى 15000 غاوس. يمكن أن يؤثر الكمبيوتر المحمول و الهاتف الذكي والأبواب الأوتوماتيكية على أداء الساعة الميكانيكية، والتي لا تأثير لها أبداً على هذه الساعة الجديدة.

إن هذه الساعة مصممة أيضاً بشكل جميل ومظهر أنيق وتأتي بعلبة مصنوعة من الذهب الاحمر ، والمعروفة باسم ذهب Sedna. كما أن الميناء يتميّز بنمط أشعة الشمس وهو مصنوع أيضاً من الذهب الأحمر نفسه، ولكن تم طلاءه في علاج PVD لتحقيق الظل الأسود لإبراز التوربيون، الذي يحتل مركز الصدارة.

إن ساعة De Ville تأتي بعلبة قطرها 43ملم مع سوار من الجلد الأسود مع إبزيم وشعار تاج مصنوع من ذهب Canopus عيار 18 قيراطًا – سبائك الذهب الأبيض اللامعة المميزة للعلامة التجارية. على الجانب الآخر، تكشف العلبة الخلفية عن آلية الحركة المصنوعة في الدار Co-Axial Master Chronometer Caliber 2640 ، مع مؤشر احتياطي طاقة لمدة ثلاثة أيام، والذي تم شطبه يدوياً على اللوحة الرئيسية الذهبية من سيدنا والجسور من أجل لمسة نهائية نقية.

على الرغم من أن ساعة التوربيون الجديدة ليست إصداراً محدوداً، يمكنك توقع أن تكون محدودة في الإنتاج حيث تستغرق كل قطعة شهراً لتصنيعها.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة