ساعة Excalibur Huracán المستوحاة من سيارة Lamborghini الخارقة!

أحدث إصدار للساعات من Roger Dubuis يكاد يحفز الأدرينالين مثل السيارة التي ألهمته. كشفت شركة صناعة الساعات السويسرية الجريئة عن إصدار أسود بالكامل يطلق عليه Excalibur Huracán ، وهو ما يشير إلى تعاون العلامة التجارية مع شركة صناعة السيارات الإيطالية الشهيرة Lamborghini. بفضل عملية التصنيع المتكاملة التي تسمح للشركة بتحضير بعض الإبداعات المثيرة بجدية، فإن هذا النمط الجديد له بنية جديدة ومظهر مبتكر بنفس القدر.

يشار إليها بساعة فائقة – مثلما يُشار إلى سيارة هوراكان من لامبورجيني باسم السيارة الخارقة – وهي تعمل بآلية حركة كاليبر RD630 الأوتوماتيكية داخل علبة من التيتانيوم الأسود قطرها 45ملم. تمثل عجلة التوازن بزاوية 12 درجة علامة الحركة المرتبطة بشركة تصنيع السيارات الإيطالية. كما سبق للوزن المتذبذب بزاوية 360 درجة المستوحى من نفس النوع من تأثير السرعة مثل عجلة هوراكان وإعادة إنتاجها. وتستمر تفاصيل السيارات هذه مع جسر يذكّر تصميمه ذو القضيب المتدلي بتلك الموجودة على محرك V10 للسيارة الفاخرة.

منذ تأسيس Roger Dubuis في عام 1995، كانت الشركة تبحث دائماً عن طرق جديدة لثني (إن لم يكن تحطيم) قواعد صناعة الساعات التقليدية. قد يكون هذا هو السبب في أن شراكتها مع Lamborghini تبدو مناسبة للغاية. كلاهما يصنعان منتجاً يتم تقديم تعقيده الفني بجرعة من الإبداع.

بدأ التعاون في ربيع عام 2018 مع إطلاق الإصدار المحدود Excalibur Aventador S. وكانت هذه الساعة تقتصر على 88 إصداراً فقط.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة