ساعة LUMINOR MARINA 1950 3 DAYS AUTOMATIC TITANIO للشرق الأوسط !

كان لإطلاق مجموعة Luminor Marina  نجاح كبير تحققه علامة بانيراي في تاريخها.ومن هذا المنطلق، تقدّم الشركة إصدارين خاصين جديدين من هذه المجموعة، الاول هو ساعة Luminor Marina 1950 3 Days Automatic Titanio الرقم المرجعي PAM00734 المتوفرة بإصدار محدود من 100 ساعة فقط وتتميزّ بمينائها ذو اللون الرملي الذي يذُكّرنا بالصحراء العربية الذهبية.

أما الإصدار الخاص الثاني PAM00733 من 50 ساعة فقط، وهو يتميزّ بميناء باللون الازرق القوي واللماع الذي يذُكّرنا بشغف بانيراي في عالم البحر. زوّد كلا الإصداران بنافذة تاريخ عند علامة الساعة 3 مع ميناء الثواني الصغيرة عند علامة الساعة 9، وذلك على ميناء بانيراي الكلاسيكي المميز بتصميمه البسيط وأرقامه الكبيرة الحجم التي يمكن قراءتها بسهولة في الظلام بفضل هيكلية السندويش المعتمدة في صنعه. وفي لمسة تضُفي تبايناً أنيقاً ومتطوّراً، تبرز العقارب المطلية بالذهب ضمن علبة Luminor 1950 الحاضنة المصنوعة من التيتانيوم بقطر يبلغ حجمه 44 ملم. كذلك، يتألق تاج التعبئة المحمي بأداة الجسر المميزة والتي تحميه من الصدمات العرضية وتساعد بالتالي على ضمان مقاومة الساعة لتسرّب المياه حتى ضغط 30 بار )أي عمق يُنُاهز 300 متر.(

أما الجهة الخلفية للعلبة الحاضنة، فقد زوّدت بنافذة من الكريستال الصفيري يمكن من خلالها رؤية آلية الحركة الأوتوماتيكية للعيار P.9000، والتي تم إبتكارها بالكامل في مصنع بانيراي في نيوشاتل، سويسرا. تختزن هذه الآلية طاقة إحتياطية تدوم حتى ثلاثة أيام، كما يقوم ثقل متأرجح بالإتجاهين بتعبئتها بإستمرار. علاوة على ذلك ،تتمتع هذه الآلية بوظيفتين مفيدتين جداً: آلية توقيف عجلة التوازن عند مزامنة الساعة، والاداة التي تساعد على تعديل الوقت بسرعة عبر تحريك عقرب الساعات إلى الوراء أو الامام بوثبات من ساعة واحدة، وذلك دون التعرّض لعمّل الساعة.

يُشُار إلى أن العلبة الحاضنة في ساعة Luminor Marina 1950 3 Days Automatic Titanio الجديدة تتناسب تماماً مع السوار المصنوع من التيتانيوم، والذي يتميزّ بكونه خفيف الوزن ومريح بفضل هيكلية الحلقات غير المتماثلة مع الاسطح ذات المنحنيات المزدوجة. وفي حين ُصُنعت الحلقات من التيتانيوم اللماع ،تتباين أسطح نقاط الإلتقاء بلمستها النهائية المصقولة .زوّدت هذه الساعة بحزام ثانٍ متناسق مع لون الميناء: من جلد التمساح  باللون الازرق والبيج.

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة