ساعة Montblanc 1858 Automatic 24H بعقرب واحد!

تأخذ ساعة Montblanc 1858 Automatic 24H   الشكل الأساسي لمجموعة الساعات الرياضية المستوحاة من المغامرات في Montblanc، حيث تمنحها العلبة التي يبلغ قطرها 42ملم شكلاً مميزاً على المعصم. وتقدم العلبة الفولاذية المصقولة مع الإطار والتاج المصنوع من سبائك البرونز قليلاً من الصلابة. هناك 3 خيارات للسوار: المصنوع من الفولاذ، الجلد، ومن الناتو.

ما يميّز هذه الساعة هو عرض غير عادي للوقت. العقرب الأحمر الكبير هو المؤشر الوحيد على الساعة، وهي مصممة لتبدو تقريباً مثل إبرة البوصلة (هناك مؤشرات بوصلة حول الحافة الداخلية أيضاً). وإذا كنت ترغب في معرفة الوقت بدقة أكثر، فأنت محظوظ، ولكن يبدو أن الفكرة مع هذه الساعة معقّدة قليلاً. مع وجود 12 في الجزء العلوي من الميناء و 24 في الجزء السفلي، يظهر العقرب الاحمر بشكل أو بآخر قوس النهار والليل، مما يمنحك شعورًا تقريبيًا بالمكان الذي تتواجد فيه على مدار 24 ساعة. للحصول على بعض السحر الإضافي، يتميز الميناء الأسود بخريطة لنصف الكرة الشمالي وخصطوط الطول الـ24.

نذكر أن هذه الساعة تعمل بحركة أوتوماتيكية من صنع الدار كاليبر MB 24.20، مع مخزون للطاقة من 42 ساعة، وسوف تكون متوفرة للبيع في شهر سبتمبر 2020.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة