ساعة Petite Promesse من جلد التروت !

 

إن النساء اللواتي يتلاعبنَ بمظهرهنّ مع الحرص على احترام اتجاهات الموضة لا يأبهنَ  بالوقت الذي يمرّ.

ويتجدّد الأكسسوار المعاصر والملوّن الذي يكتسي به معصمهنّ باستمرار. أنوثة قصوى، طابع فريد، ولمسة  مرحة. فلساعة Petite Promesse أكثر من فكرةٍ واحدة وارء سوارها. إنها تلبّي الرغبات وتتقن الدمج بين مراعاة الموضة واحترام الطبيعة. وأحدث اكتشاف لها هو جلد بانكا، جلد التروت بألوان حيوية  وأنيقة.

 

مادة ابتكارية ومحليّة

إن جلد بانكا تمّ ابتكاره في فرنسا. مصدره هو السلمون المرقط، صنف من الأسماك عالي الجودة، اشتهر في البداية للحمه الفاخر الذي نجده في مطاعم فخمة. تتمّ معالجة الأسماك وتربيتها في بيئة ملائمة تماماً لاحتياجاتها حيث تحتلّ فيها رفاهية الحيوان المرتبة الأولى قبل البحث عن الإنتاجية.

 

ألوانٌ حصريّة في أنماط فريدة

كلّ قطعة جلد مختلفة عن غيرها حيث أن  الترويت تشكّل أنماطاً متباينة تعزّزها عملية الدبغ. تبرز ثلاثة ألوان ازهية: لون أحمر مشرق مُفعم بالطاقة، لو ن أخضر وواثق، ولون أزرق ازهي وأنيق للغاية.

 

 

مزرعة الأسماك في بانكا

تقع المزرعة في قلب بلاد الباسك في قرية بانكا حول طاحونٍ  عائد للقرن السابع عشر يغذّيه نبع أربيا. توفّر جودة المياه والطبيعة المحمية تماما  ظروفاً  استثنائية شبيهة بالإطار البريّ  ومؤاتية تمام اً لتربية التروت، مما يشكل نهجا  يحترم إلى حدّ  كبير مقتضيات المسؤولية البيئية الحالية.

 

3 أسئلة موجّهة إلى بيو غويكيشيا مدير مزرعة بانكا

كيف أتتكَ  فكرة جلد التروت؟

تسمح لنا جودة أسماكنا الاستثنائية بتزويد مطاعم المنطقة الفاخرة والحائزة على نجوم. في يوٍم  من الأيام، فيما كنتُ  أُمسك بقشرة التروت التي نزيلها قبل قصها، قلتُ  لنفسي بإمكاننا أن ننتج شيئا من هذه القشرة. استغرقت العملية سنةً  كاملة كي نضبطها بالتعاون مع أخصائي جلود من بريطانيا. وأصبح لدينا اليوم منتج فخم وحصريّ.

ما هي المعايير التي تحترمونها لتربية الأسماك؟

بفضل أحواض متدرّجة، تحصل أكسجنة المياه بشكلٍ  طبيعي. فلا تتلقى الأسماك أّية مضادات حيوية أو تلقيحات.

أما إطعامها، فيجري وفًقا لظروف الأحوال الجوية لمارعاة احتياجاتها الفيزيولوجية.

ما هي مزايا الجلد الذي يتمّ  الحصول عليه؟

إنه جلد مرن ومتين في الوقت نفسه. مصبوغ بأكسيدات معدنية، إنه ملّون بشفافيّة لإبارز أنماط الحارشف الطبيعية مع المحافظة على كلّ  سماكته. إن تعزيز جمال الجلد هو مسألة كميات دقيقة وخبرة مطلقة.

مقالات ذات صلة