ساعة Twenty-4 “Manchette” النسائية من باتيك فيليب تتخلى عن علبتها المستديرة!

عندما أطلقت Patek Philippe مجموعتها Twenty-4 “Manchette” من الساعات النسائية لأول مرة في عام 1999، كانت العلامة التجارية تستهدف النساء اللواتي يتمتعن بقوة إنفاق كافية لدفع 6200 دولار مقابل ساعة كوارتز من الفولاذ المغطى بالماس.

حققت ساعة Twenty ~ 4 الأصلية، وهي ساعة من طراز manchette ، أو على شكل سوار، نجاحاً كبيراً. استمرت في إنتاج العديد من الاصدارات – بالذهب الأصفر والذهب الوردي والأبيض ؛ مع ميناء بني وأزرق. على أحزمة مرصعة بالماس – والتي ساعدت مجتمعة في رفع النموذج إلى مرتبة الأكثر مبيعاً.

طرحت Patek Philippe لأول مرة ساعة Twenty-4 “Manchette” الأوتوماتيكية، وهي نسخة دائرية وميكانيكية من الفولاذ أو الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مع عرض كبير لأول مرة في ميلانو في عام 2018، ولكن بعد عامين فقط، عاد صانع الساعات في جنيف بتفسيرين جديدين يعيدان النظر النسخة الأصلية للمانشيت. كلاهما مزودان بحركات كوارتز (;كاليبر E15 ، على وجه الدقة)، ومغلفان بالفولاذ ومرصع بالماس.

على عكس الأرقام الرومانية والمؤشرات المزينة بالماس في النسخة الأصلية، تتميز إصدارات 2020 بأرقام عربية مطبقة من الذهب الأبيض عند موضع الساعة 12 و 6 بالإضافة إلى علامات الساعة المطبقة على شكل شبه منحرف. يظهر التحديث الأكبر على ميناء كل ساعة: يتميز أحد الطرازين بالتأثير الشمسي باللون الأزرق (المرجع. 4910 / 1200A-001) بينما يتميز الآخر بالتأثير الشمسي باللون الرمادي الذي يتلاشى تدريجياً إلى اللون الأسود (المرجع 4910 / 1200A-010).

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة