ساعتان جديدتان تنضمان الى مجموعة IWC Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar

 

Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar Edition Racing Green

تقتصر ساعة Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar Edition Racing Green على 250 قطعة، وتتميز بعلبة من السيراميك من أكسيد الزركونيوم الأسود ، وتاج Ceratanium® ، وميناء باللون الأخضر المذهل للسباقات.

ساعة Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar Edition Racing Green هي أحدث ساعة تقويم دائم في نطاق Big Pilot. تقتصر هذه الساعة على 250 قطعة ، وقد استمدت اسمها من اللون الأخضر المذهل للميناء. العلبة قطرها 46 ملم مصنوعة من سيراميك أكسيد الزركونيوم الأسود ، وهي مادة عالية التقنية ابتكرتها شركة آي دبليو سي في الثمانينيات. يعتبر السيراميك الهندسي المستخدم من بين أصعب المواد على وجه الأرض. المواد الخام مساحيق الكريستالات. يتم خلطها مع المواد المساعدة لتكوين كتلة متجانسة ، يتم تشكيلها ثم تلبيدها في درجات حرارة عالية في الفرن.

تتكوّن من حوالي 80 جزءاً، يتم تشغيها بواسطة حركة كاليبر 52615 المصنعة في  IWC. تتميّز هذه الحركة الأوتوماتيكية المتطورة بنظام Pellaton ، والذي تم تعزيزه بمكونات مصنوعة من السيراميك غير القابل للتآكل ويمكنه تجميع احتياطي طاقة لمدة 7 أيام في برميلين. يمكن رؤية الحركة المزخرفة والدوار بميدالية ذهبية عيار 18 قيراطًا من خلال ظهر زجاج الياقوت.

تم تزويد ساعة Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar Edition Racing Green بحزام أسود من جلد العجل مع مشبك دبوس.

 

Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar Tourbillon Edition “Le Petit Prince”

مع إصدار Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar Tourbillon Edition “Le Petit Prince” ، تواصل IWC تقليد ساعات Pilot’s المعقدة تكريماً لرواية Antoine de Saint-Exupéry الشهيرة على مستوى العالم. ساعة كبيرة من طراز Big Pilot’s Watch من Armor Gold® عيار 18 قيراطًا تجمع بين التقويم الدائم والتوربيون ، وتقتصر على 50 قطعة.

ساعة Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar Tourbillon Edition “Le Petit Prince” تثير الإعجاب بميناء أزرق غامق مع لمسة نهائية لأشعة الشمس – وهي ميزة العلامة التجارية للإصدارات الخاصة التي تكرّم “الأمير الصغير” من تأليف أنطوان دو سانت إكزوبيري. تم تصنيع العلبة بقطر 46 ملم والتاج المخروطي من 18 قيراط Armor Gold®. بفضل البنية المجهرية المحسّنة، تتمتع هذه المادة بقيم صلابة أعلى بكثير من سبائك الذهب التقليدية 5N. الميناء الأزرق مكتمل بزخارف من الذهب عيار 18 قيراط وعقارب مطلية بالذهب ، كلها مطلية بمادة مضيئة لتسهيل القراءة في الليل.

لكي يكون التوربيون مرئياً عند الساعة 12:00 ، تم فتح الحلقة المتقدمة لوحدة التقويم، وتم دمج مراحل القمر في شاشة عرض الشهر عند الساعة 6. تم وضع التقويم الدائم لـ IWC خلال الثمانينيات من قبل صانع الساعات السابق كورت كلاوس.

يتعرف البرنامج الميكانيكي المعقد الاتوماتيكي على الأشهر والسنوات الكبيسة. وسيستمر في العمل دون أي تعديلات حتى عام 2100. إن عرض مراحل القمر الدائم الخاص به دقيق للغاية لدرجة أنه لن يحتاج إلى تعديل إلا بيوم واحد بعد 577.5 سنة.

تم دمج التوربيون والتقويم الدائم في حركة كاليبر 51950 المصنعة في IWC. يستخدم النظام الأوتوماتيكي وزنًا متأرجحًا من الذهب عيار 18 قيراطًا. يأخذ شكل الأمير الصغير يقف على كويكب ويوفر احتياطي طاقة يبلغ 168 ساعة. تم تزويد ساعة Big Pilot’s Watch Perpetual Calendar Tourbillon Edition “Le Petit Prince” بحزام بني من جلد العجل مع مشبك قابل للطي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة