فنانون حوّلوا موانىء احدث اصدارات 2021 الى لوحاتٍ فنية!

قدمت بعض العلامات التجارية للساعات إصدارات محدودة صممها فنانين لهذا العام. فعلى عكس اتجاهات الموانئ الخضراء الكلاسيكية، فقد برزت بعض الموانىء مع لمسات فنية مميّزة. فهذه التصاميم الفنية، هي وسيلة لربط عالم الساعات بجمهور أوسع من خلال تسليط الضوء على الإمكانيات الإبداعية للميناء.

 

Hublot Big Bang Sang Bleu II

شرعت Hublot بالفعل في العديد من التعاون مع فنانين، بما في ذلك Richard Orlinski و Takashi Murakami ، وهي الآن تقدم تكرارات جديدة لقطعة السيراميك الثانية ، The Big Bang Sang Bleu II ، بالشراكة مع فنان الوشم السويسري المقيم في لندن Sang Bleu ، يُعرف أيضًا باسم Maxime Büchi. إنه تصميم هندسي منمق مع حواف حادة منحوتة وأوجه تشبه الأحجار الكريمة. تأتي الساعات التي يبلغ قطرها 45 ملم إما باللون الأزرق أو الرمادي أو الأبيض، وكل منها يقتصر على 200 اصدار فقط.

 

 

Hermès Slim d’Hermès C’est La Fête

ان Slim d ‘Hermès C’est la Fête هو تصميم مصغر لوشاح هيرميس الحريري للفنان الياباني دايسكي نومورا. شرع الفنان في إعادة إنشاء فكرة هيرميس المفضلة، الحصان، باستخدام موضوع Vanitas / memento mori ، مع شخصية هيكل عظمي ذات غطاء رأس يركب حصاناً عظمياً. صُنع الميناء باستخدام تقنية Paillonné ، وهي تقنية تتضمن وضع أوراق الذهب والفضة على الميناء لإنشاء تصميم بارز. إن الساعة تعمل بحركة أوتوماتيكية  من صنع الدار كاليبر H1950 فائقة الرقة ومحدودة للغاية بست قطع فقط.

 

 

Moser & Cie Endeavour Centre Seconds Concept X seconde/seconde/

تم تصميم H. Moser & Cie Endeavour Center Seconds X seconde / seconde / من قبل الفنان الباريسي روماريك أندريه. يعد إنشاء عقرب ساعة على شكل ممحاة مطاطية منقطة إشارة إلى التكنولوجيا التي عفا عليها الزمن، مثل الساعات الميكانيكية وممحاة القلم الرصاص، التي فقدت بعضاً من غرضها في العالم الرقمي. ان هذه الساعة متوفرة بـ20 قطعة فقط.

 

 

Zenith Defy 21 Felipe Pantone

تستخدم Zenith علاج PVD لإبراز درجات النيون على جسور Defy 21 التي تم تصميمها بالاشتراك مع الفنان الأرجنتيني / الإسباني Felipe Pantone . يتم تطبيق نظام الألوان أيضاً بطرق مختلفة على المؤشرات والعقارب والحزام. تقتصر الساعة على 100 قطعة فقط.

مقالات ذات صلة