فن الفسيفساء يزيّن ميناء ساعة Premier Precious Micromosaic Automatic 36mm

رافينا، المدينة الإيطالية التي تشتهر في جميع أنحاء العالم بفسيفساءها، هي أحدث وجهة في رحلة Harry Winston إلى مصدر الحرف الفنية الفريدة لساعاتها. وبعد تقديمها لساعة Premier Precious Micromosaic Automatic 36mm، أضافت هاري وينستون إصداراً جديداً على مجموعة Premier Collection™.

وبالعودة إلى ساعة Premier Precious Micromosaic Automatic 36mm فهي متوفرة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويقتصر كل منها على 30 إصدار محدود فقط. تتميز الإصدارات الأربع بألوان نابضة بالحياة وتصميمات هندسية مجردة، ولكن الساعات ذات الألوان الحمراء والفيروزية تضمّ أشكال زخرفية على شكل زهرة سرية في الجزء العلوي الأيسر من الميناء.

تم تنسيق العلبة المصنوعة من الذهب الوردي، مع ميناء يجمع بين الألوان الترابية واللون الأبيض، أما العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض فتأتي مع ميناء أزرق وأبيض، يعرضان مجموعة من الأشكال والألوان الزجاجية الهندسية. كما وتتميّز يعض الإصدارات بـ 36 حجراً ماسياً ذات التقطيع اللماع موضوعة على شكل حرف V على الميناء. هذه الأعمال الفنية الفريدة والفريدة محمية تحت زجاج مصنوع من الياقوت بطبقة مضادة للانعكاس، تحمي جمالها من آثار الزمن والضوء. أما بالنسبة للإصدارات التي تضمّ معيّن الزوايا، فتتميّز بـ14 حجراً من الماس اللماع، موزعاً على الميناء.

المواصفات التقنية

الحركة: اوتوماتيكية كاليبر HW2008، مع دوار شفاف مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً واللمسات الفنية، التي يمكن مشاهدتها من خلال العلبة الخلفية المصنوعة من الياقوت. مع مخزون للطاقة من 72 ساعة.

العلبة: مصنوعة من الذهب الوردي أو الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بحجم 36 ملم مزيّنة بـ57 حجراً من الماس ذات التقطيع اللماع وهي مقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً.

الميناء: مصنوع من زجاج الفسيفساء micromosaic glass وبالألوان التالية: الأبيض والأزرق، البني والأبيض، الفيروزي والأبيض، الأحمر والزهري والأبيض.

السوار: من جلد التمساح اللؤلؤي اللماع ومتوفر بالألوان التالية: الأزرق، الفيروزي، البني والتوتي.

الإصدار: 30 إصدار محدود من كل ساعة.

 

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة