مجموعة Jaeger-LeCoultre Master Control بسبيكة Grand Rose Gold الجديدة!

منذ طرحها في عام 1992، تم تحديد مجموعة Master Control من Jaeger-LeCoultre من خلال الصرامة التقنية والقيود الأسلوبية، وتطورها المستمر مشبع باحترام الدار العميق للتقاليد والسعي المستمر للابتكار.

في عام 2020، أعادت الدار إطلاق المجموعة مستوحاة من الساعات الكلاسيكية المستديرة في الخمسينيات من القرن الماضي، مثل طرازات Futurematic و PowerMatic و Memovox ، مما أضاف لمسة من الذوق في القرن الحادي والعشرين.

تم تصميم كل عنصر من عناصر هذه المجموعة من خلال تحديث رموز التصميم الكلاسيكي للدار لخلق جمالية راقية ومعاصرة تماماً تسلط الضوء على تعقيدات المجموعة. يبشر تصميم علبة جديدة بإدخال سبيكة جديدة من الذهب الوردي Le Grand Rose gold.

عندما تم إطلاق خط Master Control عام 1992 ، كان أول خط من مجموعات Jaeger-LeCoultre يستفيد من شهادة “1000 Hours Control” الرائدة التي ألهمت اسم المجموعة. عملية متطلبة تختبر الساعة ذات العلبة بأكملها (وليس حركتها فقط)، تضع معياراً جديداً عند تقديمها وتطورت باستمرار استجابة للتقدم التكنولوجي، لتظل واحدة من أكثر بروتوكولات الاختبار صرامة في صناعة الساعات.

بفضل قطرها البالغ 40 ملم، والإطار المنحدر للخارج والعروات المنحنية ديناميكياً، فإن علبة Master Control الجديدة تنضح بأناقة مريحة وخالصة – خالدة ومعاصرة تماماً. تكتمل عملية التلميع على جوانب العلبة بإطار وتيجان وعروات مصقولة. تكثر التفاصيل الدقيقة، بما في ذلك النقوش البارزة على الإطار الخلفي وظهر العلبة المصنوع من الكريستال الياقوتي للكشف عن الحركات المصقولة والمزخرفة بدقة.

على الموانئ، أعاد مصممو Jaeger-LeCoultre تفسير الرموز الكلاسيكية للدار بأسلوب انسيابي وحديث، من أجل تسليط الضوء على تعقيدات كل طراز. تضيف الفهارس المطبقة صقلًا، وشكلها المثلثي الممدود صدى بواسطة يدي دوفين. من خلال توحيد المجموعة، فإن استخدام الفرشاة بأشعة الشمس ينعش لون الخلفية الأبيض الفضي، ويضيف عقرب الثواني الأزرق المركزي لوناً رقيقًا من اللون، ووفقاً للنموذج، تزيد عقارب القرص الفرعي الزرقاء من إبراز التعقيدات.

يتم التأكيد على تنوع المجموعة الجديدة من خلال اختيار مادتين للعلبة – الفولاذ و Le Grand Rose gold®.  تمتاز سبائك الذهب الوردي الجديدة، التي شوهدت لأول مرة في خط Master Control الجديدة، بلمعان رائع وعمق في اللون. إن إضافة البلاديوم إلى صيغة الملكية الخاصة بالمعدن (التي تظل تفاصيلها الدقيقة سراً خاضعاً لحراسة مشددة) تحمي من الأكسدة وتضمن عدم تلاشي اللون المشع على مر السنين.

بهدف تحسين الموثوقية واحتياطي الطاقة والأداء طويل الأمد ، قام مهندسو Jaeger-LeCoultre بمراجعة وإعادة تصميم كاليبر 899 بشكل شامل ، وهو الركيزة عالية الأداء لمجموعة Master Control. تشمل التحسينات، التي تم دمجها في المجموعة الكاملة من معايرات Master Control ، ميزاناً من السيليكون، وبرميلًا معاد تصميمه ، والعديد من التحسينات الموفرة للطاقة.

بالإضافة إلى هذه المراجعات الفنية ، تقدم مجموعة Master Control تعقيدات جديدة في نموذج تقويم التحكم الرئيسي ، وحركة جديدة تمامًا ، كاليبر 759 ، لتقويم كرونوغراف التحكم الرئيسي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة