موانىء تعكس جمال الطبيعة وروعتها!

 

جمال الطبيعة ورونقها كان الإلهام الأكبر لهذه المجموعة المختارة من أيقونات الساعات لتصغير المشاهد الطبيعية على ساعاتهم هذا الموسم. من هنا، سوف نعرّفكم على أروع تصاميم الساعات من أرقى الدور العالمية التي تستحضر لكم عناصر الطبيعة ومكوّناتها إلى المعصم.

 

 

Hermès Arceau Toucan de Paradis

مشبّع بالالوان الصيفية، هذا التصميم الجديد من Hermès مصنوع من علبة من الذهب الأبيض مقاس 38 ملم، ومرصع بـ 82 ماسة، ومزيّن بطوقان استوائي. استغرق هذا الإصدار سنوات لإتقانه وكان مستوحى من ورشة نسج الكيمونو في اليابان. يتألف ميناء Hermès Arceau Toucan de Paradis من 500 خيط فردي، موضوعة داخل أسطح ميناء غائرة على الذهب الأبيض. يوجد داخل العلبة حركة أوتوماتيكية Hermès H1912 مع احتياطي طاقة لمدة 50 ساعة مع حزام أزرق من الجلد لإضفاء.

 

Jaeger LeCoultre Reverso Hokusai “Kirifuri waterfall”

تحتفل ساعة Jaeger LeCoultre Reverso الجديدة، بالشرق والغرب بميناء مستوحى من شلال كيريفوري التي رسمها الفنان الياباني كاتسوشيكا هوكوساي في أوائل ثلاثينيات القرن التاسع عشر. ظهرت العلبة الخلفية لهذه الساعة أصغر بعشر مرات من العمل الفني الأصلي، لذا فإن التقاط كل التفاصيل كان إنجازاً تقنياً لأساتذة الحرفيين في Jaeger LeCoultre. إذا نظرتم عن كثب، ستشاهدون مجموعة من المنمنمات عند قاعدة الشلال! يتطلب كل من الجزء الأمامي والخلفي لهذه القطعة حوالي 70 ساعة من العمل، بما في ذلك ثماني ساعات لطبقات الميناء الخضراء الشفافة وحدها.

 

 

Jaquet Droz Petite Heure Minute ‘Smalta Clara’ Hummingbird

يتعلق الأمر برمته بالمينا المينا في Jaquet Droz Petite Heure Minute Smalta Clara Hummingbird ، والذي يقدم ميناء يشبه نافذة زجاجية ملونة مصغرة. في الواقع، عملية plique-à-jour، المعروفة باسم ‘smalta clara’ هي اللاتينية، ينتج عنها ميناء شفاف تمامًا تتلاعب بالضوء والظلال والانعكاسات، وفي هذه الحالة تجلب الحياة لطائر طنان بتدرج من درجات اللون الأخضر . يستخدم هذا الجزء المتبقي من الميناء عرق اللؤلؤ لإضفاء لمعان رقيق، معزز بـ 100 ماسة على الإطار والعروات. اللمسة الأخيرة عبارة عن حزام من الساتان الأخضر المطرز يدويًا والذي يعد صورة مثالية عن الطبيعة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة