ميكانيكية فلايِنغ توربيون ومبدأ ديوفاس يجتمعان في ساعة جيجر- لوكولتر الجديدة !

بعد مرور 185 سنة على تأسيسها، تقدّمت جيجر-لوكولتر خطوةً أمام تجسيد الخبرة الميكانيكية حيث اصدرت ساعة “ريفيرسو تريبيوت توربيون ديوفاس” بنسخةٍ جديدةٍ من تشكيلة “ريفيرسو تريبيوت”. إن هذه الساعة تجمع الرؤية الجديدة للطراز الرمزي الأيقوني كلاً من ميكانيكية فلايِنغ توربيون ومبدأ ديوفاس معاً، وهما تقنيتان تمثلان قمة التطور والرقي في صناعة الساعات الراقية.

 

ساعةٌ استثنائية

 

على خُطى الموديلات التي تُعتبُر أيقونيةً بامتياز في مجموعة جيجر- لوكولتر، مثل “هيبريس ميكانيكا 11” و”ريفيرسو تريبيوت جيروتوربيون”، تزدهي هذه الساعة الاستثنائية بأبعادٍ مثالية، وهي من الأمور المميزة في الارتقاء الذي يسعى إليه خبراء الساعات. لطالما كان السعي نحو الدقة والرقي الخالص القوة الدافعة لدى صانعي الساعات في الدار العريقة، في كل من التصميم الأصيل لساعة “ريفيرسو تريبيوت توربيون ديوفاس” والجودة الاستثنائية للأعمال الختامية والتشطيبات التي أُجرِيَت عليها، ويبدو ذلك جلياً بأكثر من ناحية، فالمأثرة التقنية التي تم إنجازها هنا تندرج في حركة قفص التوربيون ورقاص الساعة من خلال استعمال نظام دورانٍ على كُريّاتٍ في منتهى الروعة والبراعة، مع حرية استعراض نفسها بالكامل على الوجه الخفي للساعة.

 

التفاصيل التقنية لساعة ريفيرسو تريبيوت توربيون ديوفاس

 

العلبة: 45 ملم، مصنوعة من البلاتين وهي مقاومة للماء حتى 30 متراً.

الحركة: كاليبر 847 – ذات تعبئة يدوية تعرض الساعات/ الدقائق/ توربيون ومؤشر إلى الثواني، التوقيت في منطقة زمنية ثانية، مؤشر الليل والنهار.

الميناء: أزرق بتزيين شمسي (الوجه الأمامي)، لون فضي بتزيين مُبرغل (الوجه الخلفي)

إصدار محدود: 100 قطعة

الرقم المرجعي: Q3926480

مقالات ذات صلة