ميناء أزرق جديد لساعة Carl F. Bucherer Manero Flyback !

قامت دار Carl F. Bucherer هذا الصيف، بتوسيع مجموعة الكرونوغراف التي تمّ إطلاقها في الأصل في عام 2016 لتشمل نسختين من اللون الأزرق اللامع. لا تحتفل هذه الموديلات فقط بالروح العالمية التي كانت جزءًا لا يتجزأ من الحمض النووي لمُصنع Lucerne منذ عام 1888، ولكن أيضاً وضعت قطعة من التميز في صناعة الساعات السويسرية على كل معصم مسافر.

ساعة Manero Flyback Chronograph هي ساعة كبيرة إلى حدّ ما وتتميّز بمظهرٍ انيق ورياضي في نفس الوقت. في حين تأتي بعلبة قطرها 43ملم، فإن هذا ما يدل على الرغبة في تجاوز حدود غرفة الاجتماعات، فإن التصميم العام للساعة يقع على الجانب المحافظ.

تحتوي الساعة على وصلات سوار قصيرة نسبياً، والتي تنحني بشكل حاد إلى حد ما، وهذا يساعد أيضاً في الحفاظ على شعور الساعة بالراحة عند المعصم. إذا كنت ترغب في قطع الجزء الأكبر قليلاً، يمكنك الحصول على الساعة على حزام أزرق منسوج، ولكن إذا كنت تفضل سوارًا متطابقاً ، فإن Carl F. Bucherer يوفر سواراً جميلاً للغاية. يعطي السوار نفس الانطباع بجودة عالية غير متوقعة مثل بقية الساعة – حواف واضحة، تشطيب متقن وجيد التنفيذ، وجو من الصلابة الهادئة.

في حين أن Carl F. Bucherer يحظى بتقدير كبير للحركة المصنوعة من قبله والمتطورة تقنياً، فإنه يحتضن أيضاً بحماس فكرة استخدام الحركات الموردة المعدلة لتمكينها من الوصول إلى جمهور أوسع. تعمل ساعة Manero Flyback Chronograph بكاليبر CFB 1970 ، وهو عبارة عن قاعدة ETA 7750، مع إضافة وظيفة flyback ومخزون للطاقة من 42 ساعة.

بطبيعة الحال، فإن نقطة الحديث الرئيسية عن أحدث إصدار من Manero Flyback Chronograph هي الميناء الأزرق، الذي يضيف الكثير من الحياة إلى الساعة. لقد رأينا Manero Flyback Chronograph في نسختين مختلفتين في الماضي ، بما في ذلك إصدار مع ميناء رمادي ورمادي أزرق. من هنا، فإن العقارب والميناء في ساعة  Manero Flyback Chronograph الجديدة ايضاً هي مثيرة للإعجاب دائماً.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة