هوبلو تحتفل بعيدها الـ40 من خلال تجديد ساعتها الأولى Classic Fusion

عندما تأسست Hublot في عام 1980، حطمت فكرة الساعات الراقية عن الرفاهية باستخدام أحزمة مطاطية. بعد أربعة عقود والعديد من الموديلات، تحتفل العلامة التجارية بالذكرى السنوية لتأسيسها بالعودة إلى الساعة التي حطّمت المقاييس لأول مرة.

يحتفل الطراز الكلاسيكي الأصلي، وهو أول موديل أنتجته شركة سويسرية للساعات على الإطلاق ، بمرور 40 عاماً هذا العام – وتأمل العلامة التجارية في إظهار مدى تنوع التصميم المميز حالياً. لتحقيق ذلك، تكشف النقاب عن ثلاث نسخ جديدة من Classic Fusion والتي تحتفظ بنفس الصورة الظلية المبسطة والذوق البسيط لهذا الطراز الأول ولكنها تقدم مواد وتقنيات محدثة.

تتوفر العلب بقطر 45ملم – المتوفر بالذهب الأصفر أو التيتانيوم أو السيراميك الأسود – مع براغي مميزة حول الإطار – تحيط بميناء مطلي بالورنيش باللون الأسود مع عقارب ذات جوانب وشعار Hublot مطبق. تعمل الساعة من خلال آلية حركة Hublot HUB1112 ، وهي حركة اوتوماتيكية بتردد 4 هرتز و 21 جوهرة و 42 ساعة من احتياطي الطاقة.

في حين أن كل هذه العناصر ضرورية لقانون تصميم Hublot، فإن هذا أحد السيناريوهات في عالم الساعات حيث يلعب الحزام دور البطولة بشكل غير متوقع. نظراً لأن مؤسس Hublot، كارلو كروكو، أراد أن تكون ساعاته متينة وقابلة للارتداء كما كانت قطعةً فنية، فقد اختار استخدام حزام مطاطي غير لامع بدلاً من سوار مدمج تقليدي، دون ان أن ننسى المشبك المتميّز بثلاث طيّات.

نذكر ان هذه الساعة الجديدة محدودة الاصدار وتقتصر على 100 اصدار فقط للعلبة الذهبية و 200 اصدار فقط لكل من علب التيتانيوم والسيراميك.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة