BR03-92 NIGHTLUM ساعة عصرية لعشّاق الطائرات!

array(3) { [0]=> string(4) "8504" [1]=> string(4) "8502" [2]=> string(4) "8501" }

أطلقت دار Bell & Ross، لصناعة الساعات الفاخرة والمرجع الأبرز في مجال ساعات الطيران المتخصّصة، ساعة BR03-92 Nightlum التي تعرض الوقت بأعلى درجات الفعاليّة.

تنتمي ساعة BR03-92 Nightlum إلى فئة الساعات التي تضمن أعلى مستوى من الوضوح أثناء القراءة. وتأتي علبتها بتصميم معاصر، بشكل الدائرة في مربّع الأكثر شهرةً في الدار الذي يذكّر بمظهر ساعة مقصورة الطائرة. تعود BR03-92 Nightlum إلى الأسس مع خطوطها النقيّة والبسيطة ويتمتّع الميناء الرسومي بمؤشرات واضحة.

تتميّز هذه الساعة بالضوء والليل بفضل وضوح قراءته خلال الليل ضمن علبته باللون الأسود الخالي من اللمعيّة. كما يسمح أيضاً العلاج بمادة Superluminova® C3 بقراءة أسهل للمؤشرات والأرقام الكبيرة، سواء خلال النهار أو الليل. يقدّم هذا اللون الأخضر الكثيف إشعاعاً مثاليّاً يتباين مع الميناء الأسود الخالي من اللمعيّة ويمنح قراءة مثاليّة خلال الليل. ويذكّر شكل وموقع الأرقام الأربعة على الميناء 12 و3 و6 و9 بالرسومات التي تستعملها Bell & Ross تقليديّاً.

إن هذا التصميم البسيط في BR03-92، مع علبته المصنوعة من السيراميك الأسود والخالي من اللمعيّة، والسوار الجلدي باللون الرمادي المائل إلى الأخضر سيثير إعجاب عشّاق الطائرات.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة