Histoire de Tourbillon 9 من Harry Winston بتصميم جديد راقي

إن الإصدار التاسع لـHarry winston من ساعة Histoire de Tourbillon، يجسّد هوية الدار بوضوحٍ وأكثر بكثير من الإصدارات السابقة. إن هذه الساعة تمّ إبتكارها بالتعاون مع CompliTime S.A، وهو متجر متخصص في المضاعفات في عالم الساعات ويديره مؤسسي  Greubel Forsey.

لقد تمّ تطوير قابلية إرتداء Histoire de Tourbillon من خلال الاستخدام الواسع للتيتانيوم ومساحة مفتوحة في الحركة. كما وتتميّز هذه  الساعة بخفة وزنها ، لكنها أكثر إحكامًا (بقطر 46،5 ملم وسماكة أقل بقليل من 21 ملم). بعض هذه السماكة يمكن حسابها عن طريق استخدام بلورات العلبة لزيادة الضوء ورؤية الحركة وهو محور التركيز الرئيسي للتصميم.

عرض الوقت في هذه الساعة هو أيضاً من ابتكار هاري وينستون. توظّف الساعة شاشة العرض ثنائية الارتجاع المميزة المستخدمة في العديد من موديلات العلامات التجارية في الماضي. تم تطوير النظام في الأصل من قبل Agenhor، وقد تمّ إعادة تصميم هذا النظام منذ ذلك الحين من قبل Swatch Group، والذي ظهر فيه نماذج مثل الذكرى العشرون للمحيطات. هذه اللمسات الإضافية تجلب Histoire de Tourbillon من أي وقت مضى إلى المناطق الأكثر تقليدية ، والتي يجب أن تزيد من الطلب على ساعات المحدودة والمكوّنة من 10 ساعات فقط!

مقالات ذات صلة