كشف النقاب عن آخر صيحات المجوهرات التي سنراها في العروض لهذا الموسم

لقد كشف معرض لندن الدولي للمجوهرات عن الاتجاهات التي سوف نراها على منصة المعرض في سبتمبر أيلول.

وبحسب راشيل تايلور، المحررة المسؤولة عن الإتجاهات في هذا المعرض، فالـCatwalk سوف تسلّط الضوء على أربعة مفاهيم رئيسية.

إن موعد الـCatwalk سوف يكون في الساعات التالية: 11.00، 13.00 و 15.00.

وستستضيف راشيل تايلور ندوة (الأحد 11 صباحا) التي ستتمحور حول كيفية ترجمة الاتجاهات بشكل واقعي إلى أفكار مفيدة لتجار التجزئة.

هنا الاتجاهات الرئيسية التي تم وضعها للتأثير على صناعة المجوهرات على مدى الأشهر المقبلة، كما كتبت محرر الاتجاهات راشيل تايلور على موقع IJL أو معرض لندن الدولي للمجوهرات:

 

 CHASE THE RAINBOW .. مطاردة قوس القزح

الابتكار في المجوهرات الحرفية ينتج عنه ألوان غير متوقعة وغير مألوفة. يمكن للسبائك حسب الطلب أو طلاء الروديوم أن تحول الذهب إلى ظلال من الفوشيا والأخضر والأرجواني والأسود، بينما تحول الحرارة التيتانيوم إلى ظلال وتدرجات ألوان ريش الطاووس التي تمتزج مع الأحجار الكريمة.

 

الحرفي .. The artisan

تعد تقنيات المجوهرات التي تعود إلى قرون من الزمن، بما في ذلك التقاليد، مثل نحت الأحجار الكريمة، والتطهير، بديلا منعشا للإنتاج الضخم. الجواهر التي يبدو أنها صنعت بشكل يدوي أو أنه تمّ تقديمها  كهدية شخصية تجذب الشاري بشكل أكبر.

 

THE NEXT FRONTIER

المستقبل هو الآن. خطوط هندسية، وطباعة 3D والأشكال المجردة وأنماط منقّطة تنتج جواهر مثيرة مستوحاة من عوالم افتراضية نسكنها. يمكن استخدام خطوط دقيقة من الماس أو المعادن الثمينة ومع ذلك، فإن هذا الاتجاه له جانب رجعي أيضا، مع رؤى مستوحاة من الرومانسية من استكشاف الفضاء ترجمت إلى تصاميم الفضة الثقيلة، التشطيبات المتألقة، الياقات والأصفاد، والزخارف السماوية، البرسبيكس والأكريليك، والأحجار الكريمة المجرة مثل أوبالس.

 

True romance

أنماط مليئة بالأنوثة تخلق الألوان السكرية مع أحجار الكريمة بلون الباستيل مثل الكونزيت، الكوارتز الورد، مورغانيت، الجمشت ، والعقيق والشعاب المرجانية. لؤلؤة من ظلال متعددة هي مفتاح هذا الاتجاه، لكن تم تقديمها في أساليب حديثة أمّا الماس فيظهر بخجل في أساور بسيطة، أو بشكل منقط على سلاسل طويلة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة