أوقات لا تنسى: إليكم أغلى أجنحة الفنادق حول العالم

هل تبدو عشرات آلاف الدولارات كمبلغ مرتفع لإقامة ليلة واحدة في الفندق؟  ولكن عندما يتعلق الأمر ببعض الأجنحة، قد يكون السعر منطقياً!

 

إليكم أغلى الأجنحة حول العالم التي تتميّز بأجواء فخمة وتقدّم خدمة السائقين الخاصّين، الخدم الشخصيين ودور السينما الخاصة، والسبا داخل الغرف…

 

Hotel Les Airelles:

( 30 ألف دولار مقابل ليلة واحدة)

The Private Apartment, Courchevel, France

خلف الواجهة الخيالية لفندق جبال الألب الفرنسية Hotel Les Airelles، يكمن لتصميم الداخلي المبهر المستوحى من الإمبراطورة إليزابيث من النمسا، والذي يجسد الواجهة النمساوية المجرية التي تعود إلى القرن التاسع عشر. يمكنك قضاء الليل في جناح Penthouse الخاص الذي تبلغ مساحته 5،920 قدم مربع ويقع في الطابق العلوي من الفندق ويتمتع بإطلالة بانورامية على قمم Trois Vallées الثلجية.

 

يتكون الجناح من أربع غرف نوم، كل منها تحتوي على غرفة ملابس خاصة بها، وحوض استحمام، ودش بخار بالإضافة إلى غرفة معيشة مجهزة بموقدة، وغرفة خاصة للسبا.

 

Crown Tower:

( 20 ألف دولار مقابل الليلة الواحدة)

CTM_DELUXE_VILLA_LVNG_01A

قد يكون من الصعب مقاومة الرغبة في الركض بأرجاء الطابق 38 من  فندق Crown tower، البالغة مساحته 11،000 قدم مربع. “الضخامة” هي الصفة المناسبة التي تعبّر عن واقع هذا الجناح وحجم أثاثه وصولاً إلى غرفة الطعام والـ 14 كرسياً والأعمال الفنية القيّمة. وفي هذا الجناح  وغرفة تدليك، وصالة ألعاب رياضية إضافة الى السبا والكازينو، و أهم المطاعم العالمية مثل Nobu  و Heston Blumenthal  و Neil Perry  .

 

 

Four Seasons Hotel New York:

( 50 ألف دولار مقابل ليلة واحدة)

four seasons hotel

إن مبلغ 50.000 دولار هو مقابل ليلة واحدة في Penthouse Ty Warner في  فندق Four seasons ، هذا  الجناح المترامي الاطراف هو قصر حقيقي في السماء، يلتف 360 درجة حول الطابق العلوي. ويتميز بسبا خاص مع حوض استحمام وصالة رياضية، وبيانو Bösendorfer – وذلك لشخصين فقط من الضيوف المحظوظين (والأثرياء).

 

Hotel President Wilson

(75 ألف دولار مقابل ليلة واحدة)

Royal Penthouse Suite, Geneva, Switzerland

إجمعوا 23 من أقرب وأحب الأشخاص إليكم  للإقامة في هذا الجناح المؤلف من  12 غرفة نوم و 12 حماما ! واحد من الأكبر في العالم ومقابل 75،000 $ في الليلة الواحدة. هو أعلى طابق من فندق Hotel President Wilson والذي يستقبل قائمة طويلة من المشاهير ورؤساء الدول فينعمون  بغرف النوم والحمامات الرخامية (وهذه الأخيرة مزودة بمنتجات Hermes)، والصالات الرياضية، والصالون، وغرفة الاجتماعات… دون أن ننسى المكان المخصص للترفيه الذي يحتوي على طاولة بلياردو ، البيانو الكبير ستينواي، ونظام الصوت بانغ & أولوفسن، ومكتبة للكتب النادرة، وتلفزيون 103 إنش. سوف يستمتع الزائر أيضا بإمكانية الوصول إلى مهبط للطائرات؛ طباخ خاص، ومساعد طباخ؛ إضافة إلى  تراسا مساحته 18000 قدم مربع يطل على بحيرة جنيف وجبال الألب.

 

Hotel Cala di Volpe :

(41170  دولار مقابل الليلة الواحدة)

Cala di volpe sardinia

يقع Hotel Cala di Volpe ذو الـ 100 غرفة في منطقة Porto Cervo في سردينيا متمتعاً بمناظر طبيعية خلابة، وهو فندق فخم ومفضّل لدى المشاهير.

يتميّز الجناح بأسلوب الديكور الملون والغريب المسوحى من تقاليد حرفيي ساردينيا  ويمتدّ على مساحة 2691 قدم مربع ويضم ثلاث غرف نوم وحمامات ، وغرفتي معيشة، وصالة ألعاب رياضية خاصة وغرفة بخار ومقصورة التشمس الاصطناعي Solarium. مع إطلالة على Costa Smerelda ، أي تراس الجناح الخاص، التي تبلغ مساحته حوالي 2700 قدم مربع، وتشمل بركة سباحة خاصة كبيرة، وشرفات متعددة، ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة